النائب العام يلتقي الرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للملكية الفكرية

النائب العام يلتقي الرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للملكية الفكرية

التقى النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب بالمقر الرئيسي للنيابة العامة بمدينة الرياض اليوم الرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للملكية الفكرية الدكتور عبدالعزيز بن محمد السويلم، في خطوة لتعزيز التعاون في حماية حقوق الملكية الفكرية.

ورحب بالدكتور السويلم مؤكداً أن النيابة العامة تولي الملكية الفكرية أهمية بالغة، وفق التوجيهات السديدة من القيادة في سبيل تعزيز حماية الحقوق في المملكة وتكثيف التعاون بين الجهات لبناء ممارسات مثلى في هذا الصدد.

وأعرب الدكتور السويلم عن شكره وتقديره للنائب العام على قرار مجلس النيابة العامة الأخير بإنشاء نيابة الملكية الفكرية وما يتوقع أثره في تطوير مستوى العمل الإجرائي المتصل بحماية الملكية الفكرية، والكفاءة العدلية المتحققة بهذا الشأن، مؤكداً أنها خطوة في جهود مكافحة انتهاكات حقوق الملكية الفكرية ودعم المبتكرين والمبدعين والمخترعين والمفكرين وغيرهم.

يذكر أن النيابة العامة والهيئة السعودية للملكية الفكرية تتكاملان في تنفيذ الإستراتيجية الوطنية للملكية الفكرية التي أطلقها ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان -يحفظه الله- في سبيل حماية الحقوق المتصلة بها ورفع كفاءة العمل المشترك في مجال مكافحة انتهاكات حقوق الملكية الفكرية.

السعودية      |      المصدر: عكاظ    (منذ: 2 أشهر | 4 قراءة)
.