“صناع الخير” تطلق مبادرة “شتاء آمن” تشمل مواد غذائية وبطاطين للأولى بالرعاية

إعـــلانأطلقت عضو التحالف الوطنى للعمل الاهلي التنموى، مبادرة “شتاء آمن ” بهدف دعم الأسر الأولى بالرعاية فى القرى الأشد احتياجاً لمواجهة برد الشتاء القارص، وذلك بتوزيع سلات مواد غذائية وبطاطين الشتاء، وذلك بمشاركة إحدى شركات القطاع الخاص.

أكد هاني عبد الفتاح الرئيس التنفيذي لصناع الخير، أن تعاون المؤسسة مع القطاع الخاص في إطلاق مبادرة شتاء آمن تأتى فى إطار جهود المؤسسة لمد جسور التعاون مع المؤسسات الاقتصادية من خلال مسئوليتها المجتمعية بهدف تقديم خدمات إنسانية موسمية تلبي احتياجات ضرورية للأسر المستهدفة فى القرى الأشد احتياجاً بالتعاون والتنسيق مع الجهاز التنفيذي للدولة.

أشار “عبد الفتاح” إلى أن إطلاق مبادرة شتاء آمن تم داخل قرية المقاتلة مركز طامية بالفيوم بتوزيع كراتين المواد الغذائية وبطاطين الشتاء على الأسر الأولى بالرعاية داخل القرية وتوابعها.

قد يعجبك أيضاً قال العضو المنتدب للشركة المشاركة: إن المبادرة تأتى إيماناً بمسئوليتنا المجتمعية تجاه المجتمع، وتحقيقاً لإستراتيجية الشركة فى إطار خطط عمل تفاعلية لمسئوليتنا المجتمعية في تنفيذ المبادرة الرئاسية حياة كريمة وتحقيق رؤية مصر 2030 تجاه الأسر الأولى بالرعاية وتحقيقاً لأهداف التنمية المستدامة الأول والثانى الخاص بالقضاء على الفقر والقضاء التام على الجوع ، وفى اطار استراتيجية عمل نسعى إلى تحقيقها تهدف إلى القيام بدور فاعل فى تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

أضاف بأن المبادرة سوف يتبعها شراكة فاعلة فى تنفيد عديد من الفعاليات التنموية المستدامة لخدمة الشرائح الأولى بالرعاية في أنحاء الجمهورية.

 هاشتاج:

مصر      |      المصدر: المساء    (منذ: 2 أشهر | 4 قراءة)
.