أكرم عفيف يحصل على «ناقة» بعد التتويج ببطولة كأس أمم آسيا

أكرم عفيف يحصل على «ناقة» بعد التتويج ببطولة كأس أمم آسيا

حصل أكرم عفيف نجم منتخب قطر على ناقة هدية من المشجع القطري هادي العنان الجذنة المري أحد ملاك الهجن في قطر، تقديرا لما قدمه اللاعب في بطولة كأس أمم آسيا، والمساهمة في تحقيق منتخب العنابي للقب للمرة الثانية على التوالي.

وقدم المري الهدية نيابة عن أهل مدينة الوكير، واسمها ناقة "قحيدية" وهي من أفضل سلالات الهجن القطرية والعربية وسط أجواء احتفالية أقيمت خصيصا لهذا الحدث فرحا وسعادة بالانجاز التاريخي.

وتوّج أكرم عفيف مجهوداته في بطولة كأس آسيا بحصوله على جائزتي أفضل لاعب والهداف للنسخة التي احتضنتها قطر وانتهت بتتويج منتخب قطر باللقب الثاني على التوالي، بعد أن سجل 3 أهداف وقاد فريقه للفوز على الأردن 1/3 في المباراة النهائية على استاد لوسيل.

وأبدى أكرم عفيف سعادته بالتكريم الذي حصل عليه من أهل الوكير ومن هادي الجذنة، قائلا "إنها المرة الأولى التي أحصل فيها على ناقة هدية، وقمت بتلبية الدعوة لمشاركة أهل قطر فرحتهم بالانجاز الذي تحقق".

وكان هادي الجذنة قد أهدى ناقة أيضا للاعب محمد كاسولا بعد تسجيله هدف التعادل الثاني لقطر في مرمى إيران في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن المرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2014 التي أقيمت في البرازيل.

مصر      |      المصدر: بوابة الأسبوع    (منذ: 2 أشهر | 4 قراءة)
.