ثورة بمجال البناء في المملكة: سعوديات يمتهن العمل والدهانات بطاقم نسائي متكامل -فيديو

نشرت قناة الإخبارية تقريرًا ملهمًا عن ثورة في مجال البناء بالمملكة العربية السعودية، حيث يقوم فتيات سعوديات بأعمال البناء والدهانات بطاقم نسائي متكامل للمرة الأولى.

وذكرت منى، وهي مصممة ديكورات سعودية تعمل في ورشة ديكورات نسائية، أن عوائد العمل في هذا المجال تكون ضخمة وتصل إلى 50 ألف ريال شهريًا.

وأوضحت أنها كانت ترغب في تغيير ديكور منزلها وعندما واجهت أسعارًا مرتفعة تحددها العمالة المتخصصة، قررت أن تقوم بتركيب الديكور بنفسها.

وبعد نجاحها في تركيب الديكور، قررت الانضمام إلى هذا المجال والعمل فيه.

وأشارت منى إلى أن الفتيات السعوديات يتمتعن بأذواق مشتركة وفهم عميق لاحتياجات العملاء، مما يمكّنهن من تقديم التصاميم التي يتمناها العملاء.

وأضافت أن العمالة التقليدية في هذا المجال تستغل عدم معرفة السعوديين بالأسعار وتضع أسعارًا مرتفعة بشكل خيالي، بينما يتمتع الفتيات السعوديات بالتفاهم المباشر مع العملاء وتحديد أسعار مناسبة ومعقولة.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الثورة في مجال البناء تعكس التطور المستمر في المجتمع وتعزز دور المرأة في القطاعات الاقتصادية المختلفة.

فيديو | حققن عوائد ضخمة تصل إلى 50 ألف ريال شهريا.

.

لأول مرة بطاقم نسائي متكامل .

.

فتيات سعوديات يمتهن أعمال الديكورات وسط منافسة في سوق تسيطر عليه العمالة الوافدةالتفاصيل مع مراسل عاصم الرشودي — قناة الإخبارية (@alekhbariyatv)

منوعات      |      المصدر: مزمز    (منذ: 2 أشهر | 4 قراءة)
.