وقفة لمكتبي الأشغال والشباب بذمار تنديداً بجرائم العدو الصهيوني في غزة

وقفة لمكتبي الأشغال والشباب بذمار تنديداً بجرائم العدو الصهيوني في غزة

شن طيران العدوان الأمريكي البريطاني ، مساء اليوم غارات على محافظة تعز .

عبر الشعب الفلسطيني بمختلف أطيافه خلال الليلة الماضية ونهار اليوم الأحد، عن سعادته الغامرة والكبيرة بالرد الإيراني القوي والحاسم والشجاع على كيان العدو الصهيوني، وذلك على الإعتداء الإرهابي على القنصلية الإيرانية في العاصمة السورية دمشق.

تجاوزت أسعار الذهب حدود الـ 2400 دولار للأوقية (الأونصة)، لتسجل أعلى مستوى لها على الإطلاق عند التسوية، وتتجه نحو استمرار تحقيق مكاسب للأسبوع الرابع على التوالي، بعد أن دفعت التوترات المتزايدة في منطقة الشرق الأوسط المستثمرين في اتجاه زيادة الطلب على الملاذ الآمن.

تغلب فريق كريستال بالاس على مضيفه ليفربول بهدف دون رد، في مباراتهما اليوم الأحد، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

الثلاثاء، 17 شعبان 1445هـ الموافق 27 فبراير 2024 ذمار - سبأ : نظم منتسبو مكتبي الأشغال العامة والطرق، والشباب والرياضة بمحافظة ذمار اليوم، وقفة للتنديد بالمجازر الصهيونية بحق الفلسطينيين والعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.

وأدان بيان صادر عن الوقفة، باستمرار الكيان الصهيوني بارتكاب المجازر وحرب الإبادة والتهجير القسري والتطهير العرقي بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وبارك العمليات التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد العدو الصهيوني ومنع مرور السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية من البحرين الأحمر والعربي، نصرة للشعب الفلسطيني وردا على العدوان الأمريكي البريطاني.

وجدد البيان التفويض والتأييد للقيادة الثورية والسياسية في اتخاذ ما تراه من خطوات داعمة للفلسطينيين ومواجهة العدوان على اليمن.

.

داعيا إلى الالتحاق بالدورات المفتوحة والاستمرار في إقامة الفعاليات والأنشطة المساندة للشعب الفلسطيني.

وحث الدول المجاورة لفلسطين بفتح ممرات لعبور المجاهدين لمساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

اليمن      |      المصدر: وكالة سبأ    (منذ: 2 أشهر | 4 قراءة)
.