ميزة حفظ المنشورات على ثريدز تصبح متاحة على نطاق أوسع

أضافت منصة التواصل الاجتماعي «ثريدز» أخيرًا ميزة «حفظ على ثريدز» التي تسمح للمستخدمين بحفظ المنشورات للوصول إليها لاحقًا.

أعلن رئيس إنستجرام آدم موسيري، الذي كان صريحًا على المنصة منذ نشأتها، أن ميزة حفظ المنشورات على ثريدز بدأت في الانتشار على نطاق أوسع.

كيفية استخدام ميزة حفظ على ثريدزإذا تم تمكين ميزة حفظ على ثريدز على ملفك الشخصي، يمكنك حفظ المنشورات المفضلة لديك عن طريق النقر على قائمة النقاط الثلاث في الزاوية العلوية اليمنى.

بعد ذلك، انقر على زر حفظ لحفظ المنشور للوصول إليه لاحقًا.

للوصول إلى المنشورات التي حفظتها في تطبيق ثريدز، انتقل إلى صفحة ملفك الشخصي عن طريق النقر على صورة البروفايل في الزاوية السفلية اليمنى.

انقر على زر الإعدادات في الزاوية العلوية اليمنى، ثم انقر على المحفوظات للوصول إلى جميع المنشورات التي قمت بحفظها.

تتشابه هذه الميزة مع كيفية حفظ المنشورات على منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام المملوكة أيضًا لشركة ميتا، ومنصة X (المعروفة سابقًا باسم تويتر).

ومع ذلك، على عكس إنستجرام، لا يوفر ثريدز زر حفظ أسفل المنشور حتى الآن، وأعتقد أنّه كان سيسهل على المستخدمين حفظ المنشورات بدلًا من إجراء عدّة خطوات.

هذا وتُعد ثريدز منصة فرعية من إنستجرام، لكنها لا توفر جميع مميزات حفظ المنشورات، مثل ميزة «المجموعات» الموجودة على إنستجرام، حيث يمكنك حفظ المنشورات المتشابهة في مجلدات منفصلة.

وتتيح ميزة «المجموعات التعاونية» على إنستجرام التعاون مع أصدقائك وحفظ المنشورات في مجموعة مشتركة.

مع ذلك، تعمل ثريدز باستمرار على توسيع مميزاتها، خصوصًا وأنّها كانت تفتقر إلى بعض الميزات الأساسية وقت الإطلاق.

مع المميزات التي تضيفها منصة ثريدز باستمرار، هل تعتقد أنّها ستنجح في منافسة إكس (تويتر سابقًا)؟ شخصيًا لا أعتقد ذلك، على الأقل في المستقبل القريب.

اقتراح المُحرر: الوسوم

تقنية      |      المصدر: عالم التقنية    (منذ: 2 أشهر | 7 قراءة)
.