الاطلاع على ترتيبات تنفيذ مشروع تركيب منظومة شمسية بمستشفى ذمار

الاطلاع على ترتيبات تنفيذ مشروع تركيب منظومة شمسية بمستشفى ذمار

ناقشت اللجنة الرئيسية لحصر وتقييم أضرار وجرائم وانتهاكات العدوان في اجتماعها اليوم، برئاسة نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشؤون الأمن و الدفاع رئيس اللجنة الفريق الركن جلال الرويشان، آلية تنفيذ خطة عملها.

أكد مدير العلاقات العامة في مستشفى كمال عدوان شمال غزة وسام السكني، أن هذا المستشفى هو الوحيد الذي تبقى من المنظومة الصحية بعد استهداف العدو الصهيوني لمستشفى الشفاء وخروجه عن الخدمة.

أغلقت بورصة الكويت تعاملاتها اليوم الثلاثاء على ارتفاع مؤشرها العام 2.

79 نقطة ليبلغ مستوى 7074.

70 نقطة بنسبة ارتفاع بلغت 0.

04 في المئة.

​ حقق انتر ميلان فوزا مثيرا على حساب غريمه الأزلي ميلان (2-1) في اللقاء الذي جمعهما الليلة الماضية بملعب سان سيرو، في إطار الجولة الـ33 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

الثلاثاء، 17 شعبان 1445هـ الموافق 27 فبراير 2024 ذمار - سبأ : اطلع محافظ ذمار محمد البخيتي اليوم، على الترتيبات الجارية لتنفيذ مشروع تركيب منظومة طاقة شمسية لهيئة مستشفى ذمار العام بقدرة 150 كيلو وات.

وتبلغ تكلفة المشروع الممول من مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع "اليونبس" 195 ألف دولار.

وخلال الزيارة ومعه ممثل مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع المهندس خالد باسلامة، أكد المحافظ البخيتي، أهمية إنجاز المشروع وفق المواصفات والمدة الزمنية المحددة.

.

مشيدا بجهود "اليونبس" في تلبية احتياجات المحافظة من المشاريع الطارئة.

وكان المحافظ البخيتي أستمع من رئيس هيئة مستشفى ذمار العام الدكتور حمود الموشكي، إلى شرح عن أهمية المشروع في تزويد المستشفى باحتياجاته من الطاقة الكهربائية والحد من التكاليف المترتبة على استهلاك الوقود.

.

مبينا أن المشروع يتضمن تركيب منظومة طاقة شمسية وإنشاء غرفة تحكم وخزان لمادة الديزل.

رافقهم خلال الزيارة نائبا رئيس هيئة مستشفى ذمار للشؤون الفنية الدكتور فواز عمران، والشؤون المالية والإدارية عبد الكريم الثمري، ومدير فرع مجلس الشؤون الإنسانية المهندس منير المروني، ومدير فرع المؤسسة المحلية للمياه محمد الكحلاني.

اليمن      |      المصدر: وكالة سبأ    (منذ: 2 أشهر | 1 قراءة)
.