مسلسلات رمضان 2024.. «ON» تعرض البوستر التشويقي لـ مسلسل «حق عرب» (صورة)

مسلسلات رمضان 2024.. «ON» تعرض البوستر التشويقي لـ مسلسل «حق عرب» (صورة)

مسلسلات رمضان 2024.

.

تواصل قناة «ON»، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، الترويج لـ مسلسل حق عرب وذلك استعدادا لعرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024.

مسلسل حق عربوشاركت قناة «ON»، عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، البوستر التشويقي لـ مسلسل حق عرب، الذي يتصدره الفنان وليد فواز، وعلقت عليه قائلة: «انتظروا الفنان وليد فواز في مسلسل حق عرب فقط وحصريا على ON في رمضان شهر الفرحة.

.

دراما المتحدة».

أحداث مسلسل حق عربوتدور أحداث مسلسل حق عرب، في إطار شعبي أكشن من خلال الصراع بين أبطال العمل، مع وجود قصص إنسانية وجانب رومانسي في إطار شعبي، حيث يتعرض خلالها الفنان أحمد العوضي، لبعض المواقف التي تغير مجرى حياته، خاصة بعد إنقاذه مالك المصنع (رياض الخولي) من حادث تكشفه الأحداث.

أبطال مسلسل حق عربمسلسل حق عرب، عمل درامي يضم في بطولته عدد من نجوم الفن المصري، أبرزهم: أحمد العوضى، ودينا فؤاد، ورياض الخولى، ووفاء عامر، ووليد فواز، ودنيا المصرى، وكارولين عزمى، وأحمد صيام، وسلوى عثمان، ووفاء مكى، وأحمد عبد الله محمود، وميدو ماهر، والطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجى.

اقرأ أيضاً

مصر      |      المصدر: بوابة الأسبوع    (منذ: 2 أشهر | 2 قراءة)
.