عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي لمواجهة بلدية المحلة

عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي لمواجهة بلدية المحلة

أعلن السويسري مارسيل كولر، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ، التشكيلة الرسمية للقلعة الحمراء، لمواجهة بلدية المحلة مساء اليوم.

ويعود فريق الأهلي للظهور في مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بعد فترة غياب طويلة وصلت لما يقرب من ثلاثة أشهر، وذلك عندما يلتقي مع فريق بلدية المحلة، اليوم الثلاثاء.

النادي الأهليالأهلي ضد بلدية المحلةويستضيف فريق الأهلي نظيره فريق بلدية المحلة على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي في مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة بمسابقة الدوري الممتاز، ويبحث المارد الأحمر عن مواصلة الانتصارات بعد فوزه في المباراة الماضية على فريق ميدياما.

وضمن الأهلي تأهله إلى ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه خارج الديار على فريق ميدياما الغاني بهدف نظيف، يواصل المارد الأحمر رحلة الدفاع عن اللقب الذي حققه في النسخة الماضية على حساب فريق الوداد المغربي.

النادي الأهليموقف الأهلي وبلدية المحلة في بطولة الدوريويدخل النادي الأهلي مباراة بلدية المحلة، وهو في جعبته 14 نقطة من 6 مباريات فقط خاضهم المارد الأحمر في المسابقة حتى الآن، بواقع 4 انتصارات وتعادلين، ولم تتلق كتيبة المدرب السويسري مارسيل كولر الهزيمة في الدوري حتى الآن.

بينما يدخل فريق بلدية المحلة مباراة الأهلي، وهو في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 13 نقطة، بواقع 3 انتصارات و 4 تعادلات، وتلقى الفريق الهزيمة في 6 مباريات.

تشكيل الأهلي ضد بلدية المحلة اليوم في الدوريفي حراسة المرمى: مصطفى شوبيرفي خط الدفاع: محمد هاني - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - عمر كمال عبد الواحد.

في خط الوسط: كريم نيدفيد - إمام عاشور - محمد مجدي "أفشة"في خط الهجوم: كريم فؤاد - رضا سليم - وسام أبو علي.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: أكرم توفيق وبيرسي تاو ومروان عطية وحسين الشحات وعمرو السولية وعلي معلول ومحمود الزنفلي وأنتوني موديست وطاهر محمد طاهر.

مصر      |      المصدر: بوابة الأسبوع    (منذ: 2 أشهر | 3 قراءة)
.