"موانئ" تحقق مستهدفات "هيئة كفاءة الإنفاق" لضمان الاستدامة المالية

"موانئ" تحقق مستهدفات "هيئة كفاءة الإنفاق" لضمان الاستدامة المالية

الرياض - مباشر: حققت الهيئة العامة للموانئ "موانئ" مستهدفات هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية لضمان الاستدامة المالية وجودة المشروعات.

ويأتي هذا ضمن جهود "موانئ" الهادفة إلى رفع كفاءة الإنفاق الحكومي، عبر تقديم خدمات عالية الجودة ومستدامة، والعمل على تحقيق مستهدفات هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية بجميع مساراتها، التي تدعم رؤية 2030؛ وفقاً لموقع الهيئة على منصة "إكس"، اليوم الثلاثاء.

ويُذكر أن "موانئ" تحرص على استخدام الموارد والخدمات بكفاءة عالية، إضافة إلى التوعية بحسن استخدامها وتوظيفها بمكانها الصحيح، لضمان الاستدامة المالية، والارتقاء بجودة المشروعات، والأصول، والمرافق، بما يتناسب مع مستهدفات الاستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية، بترسيخ مكانة المملكة بصفتها مركزاً لوجستياً عالمياً، ومحور ربط ثلاث قارات.

 وأقامت "موانئ" على هامش حفل تكريم للعاملين بالتعاون مع هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية، فعالية توعوية؛ لنشر ثقافة كفاءة الإنفاق، بمشاركة جهات منظومة النقل والخدمات اللوجستية؛ بهدف رفع الوعي لدى موظفي الهيئة العامة للموانئ، وتمكين الإدارات من رفع كفاءة الإنفاق، وتسليط الضوء على المنجزات، وقصص النجاح التي تمت ضمن هذا الإطار؛ مما يؤدي إلى تحقيق إنجازات أكبر في السنوات المقبلة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية  ترشيحات:   {{stock.

changePercentage}} % {{stock.

value}} {{stock.

change}}

السعودية      |      المصدر: مباشر    (منذ: 2 أشهر | 7 قراءة)
.