«فيكتوري» يطلق الزورقين «في تي 51» و«في تي إكس 36»

«فيكتوري» يطلق الزورقين «في تي 51» و«في تي إكس 36»

يسجل نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، مشاركة مميزة واستثنائية في الدورة الثلاثين من معرض دبي العالمي للقوارب 2024، والتي تنطلق في واجهة «دبي هاربور» الأربعاء وتستمر حتى يوم الأحد.

وقال محمد عبدالله حارب الفلاحي عضو مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية المدير التنفيذي: «يواصل نادي دبي الدولي للرياضات البحرية إسهاماته في المعرض الكبير الذي ينظمه مركز دبي العالمي التجاري منذ عام 1992، إذ يعد النادي شريكاً داعماً، حيث تأتي المشاركة في إطار توجهات مجلس إدارة النادي لإبراز دور النادي وتسليط الضوء على جهوده في تطوير الرياضات البحرية ودعم قطاع الصناعة المتميزة في بناء الزوارق وتصميم القوارب والدراجات المائية وتحفيز محبي الهوايات الترفيهية المائية واكتشاف المواهب».

وأضاف محمد عبدالله حارب الفلاحي قائلاً: المشاركة أيضاً تأتي التزاماً من نادي دبي الدولي للرياضات البحرية من خلال ارتباطه التاريخي مع دورات معرض دبي العالمي للقوارب التي كانت تعقد سابقاً بمقر النادي (الميناء السياحي) قبل عودتها حديثاً لواجهة دبي هاربور، حيث يعد النادي أحد الشركاء الداعمين لنجاح الدورة رقم 30 من خلال أكثر من فعالية.

وقال المدير التنفيذي إن مشاركة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية في معرض دبي العالمي للقوارب تأتي لتؤكد تألقه المستمر طوال أكثر من ثلاثة عقود كان فيها النادي جزءاً لا يتجزأ من هذا الحدث، مبيناً أن المشاركة في الدورة الحالية تختلف عن باقي الدورات الماضية.

وتتمثل مشاركة النادي في منصة عرض خارجية (02 أو دي) على مساحة 300 قدم مربع يعرض فيها النادي أحدث ما أنتجته إدارة الفيكتوري ومصنع الزوارق والقوارب، ومنها زورقان الأول زورق صيد بمواصفات عالمية يتم طرحه للمرة الأولى في المنطقة (في تي 51) والثاني زورق نزهة سريع (في تي إكس 34)، والذي يعد أيقونة جديدة تُبرز اسم فيكتوري كعلامة بارزة في تصنيع وبناء أفخم وأفضل الزوارق والقوارب البحرية السريعة، مستمداً ذلك من روح وتاريخ الفريق في كبرى البطولات العالمية، مثلما كان في الفئات الأولى والثانية والثالثة وإكس كات وفورمولا1.

كما يشارك نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بفعاليتين رياضيتين بحريتين، الأولى بطولة دبي لصيد أسماك الكنعد والسكل، والتي تنطلق الأربعاء، وستعرض المشاركات في قلب موقع المعرض أمام زوار المعرض من خلال منصة النادي خاصة في قلب ساحة العرض الخارجية في دبي هاربور.

كما ينظم نادي دبي الدولي للرياضات البحرية السبت منافسات العرض الليلي للدراجات المائية والمتضمن مسابقتين، الأولى الاستعراض الحر للدراجات المائية، وهي إحدى فئات سباق دبي للدراجات المائية ضمن بطولة الإمارات الدولية 2024 والألواح المائية الطائرة (هايدروفويل).

اقرأ المزيد التقييمات Select ratingقيّم 1/5قيّم 2/5قيّم 3/5قيّم 4/5قيّم 5/5 Rate

الامارات      |      المصدر: الخليج    (منذ: 2 أشهر | 3 قراءة)
.