اكتشف ميزات ون بلس واتش 2 الجديدة وكيف يمكنك الحصول على خصم 50 دولار!

تنوي شركة ون بلس إطلاق ساعتها الذكية الجديدة «ون بلس واتش 2» في الرابع من مارس، محاولةً تعويض الإخفاق الذي شهدته إطلاق ساعتها الذكية الأولى.

تدعم الساعة الجديدة نظام تشغيل Wear OS 4 من جوجل وتعد بتوفير عمر بطارية يصل إلى 100 ساعة، وتشمل أيضًا ميزة «مساعد جوجل».

تتمتع ساعة OnePlus Watch 2 بتصميم كلاسيكي يشبه الساعات التقليدية ذات الوجه الدائري، وتأتي بحجم واحد مع عدسة من الياقوت الكريستالي وهيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ، وهي متوفرة بألوان الفولاذ الأسود والفولاذ المُشع.

كما تحمل الساعة تصنيفات مقاومة الماء والغبار 5ATM و IP68، وتحتوي على زر يُسهّل الوصول إلى أوضاع اللياقة البدنية المختلفة.

من حيث الميزات الصحية واللياقة، تقدم الساعة تتبعًا لأكثر من 100 رياضة، وتشتمل على مقاييس متطورة للجري مثل زمن التواصل مع الأرض والتوازن، وكذلك قياس VO2 الأقصى.

تتضمن الساعة أيضًا مستشعر معدل ضربات القلب البصري ثماني القنوات وتقنية GPS ثنائية التردد، مما يعني الوصول لترددات القمر الصناعي L5، لتوفير بيانات GPS أكثر دقة في البيئات الصعبة.

اقرأ > وتدعم ساعة ون بلس واتش 2 الشحن السريع باستخدام قاعدة وموصل شحن من الشركة نفسها، حيث يمكن شحن البطارية بالكامل خلال حوالي ساعة.

ويمكن أيضًا الحصول عليها مع ما يصل إلى 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و32 جيجابايت من مساحة التخزين.

لإغراء المشترين، تقدم ون بلس عرضًا محدودًا يسمح بتبديل أي ساعة – سواء ذكية أو لا – مقابل خصم إضافي قدره 50 دولار.

ورغم أن الساعة تبدو واعدة على الورق، إلا أن الأداء الفعلي هو الذي سيحدد نجاحها أو فشلها، خاصة بعد الخيبة السابقة.

ومع ذلك، تظل الساعة الجديدة تمثل فرصة للشركة لتثبت نفسها كبديل قوي لساعات اندرويد الذكية، خصوصًا مع غياب فوسيل عن الساحة.

تأتي ون بلس واتش 2 مع مجموعة شرائح مزدوجة تتكون من «كوالكوم سنابدراجون W5» و«بي إي إس 2700 MCU».

تتولى شريحة BES 2700 MCU معالجة النشاطات الخلفية والمهام البسيطة، بينما سيقوم معالج سنابدراجون W5 بتشغيل المهام الأكثر تطلبًا مثل التطبيقات.

تعمل هذه التقنية بالاقتران مع بطارية بسعة 500 مللي أمبير في الساعة لتوفير عمر البطارية المذهل.

اقتراح المُحرر: الوسوم

تقنية      |      المصدر: عالم التقنية    (منذ: 2 أشهر | 9 قراءة)
.