بوجاتي شيرون سوبر سبورت تحصل على إصدار أسود حصري مستوحى من سيارة السباقات الأيقونية Type 50S من الثلاثينات

المربع نت – بينما أعلنت منذ أشهر عن توقف إنتاج موديل شيرون الأساسي، تستمر العلامة الفرنسية بالكشف عن إصدارات خاصة جداً حتى اللحظة الأخيرة قبل التدشين المرتقب لخليفة شيرون خلال الأشهر القادمة.

وتم بناء الإصدار الجديد على موديل ، مع إطلاق اسم Hommage T50S على الإصدار في إشارة إلى سيارة السباق Type 50S الأيقونية لبوجاتي من الثلاثينات، والتي اكتسحت منافسيها في سباق لومان للتحمل آنذاك.

اللمسات الجمالية المستوحاة من الموديل الكلاسيكي أهم ما يميز الإصدار هو التصميم الفريد للشبك الأمامي والمستوحى من الموديل الأصلي، مع شعار “5” في مختلف أنحاء الخارجية والذي تم وضعه على سيارة السباق القديمة في بطولة لومان، مع طلاء أسود جذاب، وبالداخل نرى بعض التطريزات الخاصة كذلك لتمييز السيارة، بما يشمل نص Le Mans 1931 الذي تم تخييطه على مساند الرأس للمقاعد، وتصميم تخطيطي للسيارة الأصلية على الأبواب.

 وتأتي الهايبركار البديعة بسقف زجاجي يؤدي لزيادة مساحة تحريك الرأس بـ 2.

7 سنتيمتر، وهي إضافة متوفرة بشكل اختياري في باقي سيارات شيرون سوبر سبورت، وتمنح المقصورة طابعاً اكثر استرخاء وهدوءاً.

ولم توضح بوجاتي سعر الإصدار الخاص الذي صُنع خصيصاً بطلب أحد عملائها، ولكن نذكر القراء أن سيارات شيرون سوبر سبورت الأساسية يبدأ سعرها من 3.

8 مليون دولار قبل الضرائب.

شاهد أيضاً: شاركه على: اشترك بالقائمة البريديةاحصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول الإيميل الاسم الأول رقم الجوال اختر السيارات التي تود استلام أخبارها تويوتاهيوندايكيانيسانفوردلكزسمازداهونداشانجانشفروليةمرسيدسبي ام دبليوسيارتي صينيةسيارتي يابانيةسيارتي كوريةسيارتي المانيةسيارتي بريطانيةسيارتي ايطاليةسيارتي فرنسيةسيارتي امريكيةسيارتي أخرى اشترك اختر علامتك لمتابعة أخبارها وسياراتها سيارات للبيع من أصحابها قبل 6 ساعات 660,000 ريال سعودي الخبر قبل 6 ساعات 479,000 ريال سعودي الخبر قبل 6 ساعات 309,000 ريال سعودي الخبر قبل 6 ساعات 309,000 ريال سعودي الخبر مقالات ذات علاقة شاركه على: شاركه على: شاركه على:

السعودية      |      المصدر: مربع نت    (منذ: 2 أشهر | 3 قراءة)
.