5 لاعبين يترقبون الظهور الأول واستعادة بريقهم مع الأهلى

5 لاعبين يترقبون الظهور الأول واستعادة بريقهم مع الأهلى

في السابعة من مساء اليوم ،الثلاثاء، يخوض فريق   مباراة هامة أمام بلدية المحلة باستاد القاهرة الدولى، ويترقب عدد من لاعبي الأحمر الحصول على فرصة مع الفريق الأحمر من أجل تقديم أنفسهم للجماهير الحمراء، سواء من الصفقات الجديدة أواللاعبين الذين ابتعدوا عن المشاركة في المباريات خلال الفترة الماضية لظروف مختلفة، في ظل سعيهم للمنافسة على حجز مكان أساسي في تشكيل الأهلي.

ويترقب كلا من الصفقتين الجديدتين عمر كمال ومحمود الزنفلي الظهور الأول بالقميص الأحمر، فيما يرغب كلا من محمود متولي ومحمد الضاوي كريستو وأحمد عبد القادر في استعادة بريقهم مع الفريق الأحمر بعد فترة من الغياب عن المشاركة في المباريات.

ويرتقب عمر كمال ومحمود الزنفلي الظهور الأول مع الأهلي، لاسيما بعد دخولهما قائمة مباراة بلدية المحلة مساء اليوم الثلاثاء، لاسيما وأن ظروف عدم قيدهم إفريقيا منعهم من التواجد في مباراتي فريقهما الأخيرتين ضد شباب بلوزداد وميدياما، ويعتبران مباراة البلدية فرصة لتقديم أوراق اعتمادهما للجماهير الحمراء.

فيما يرغب أحمد عبد القادر في إعادة تقديم نفسه، بعدما غاب عن المشاركة في الفترة الماضية بسبب تراجع مستواه، حيث شهدت التدريبات الماضية إعادة ترتيب أوراقه واجتهاد اللاعب في التدريبات من أجل الحصول على فرصة جديدة وإعادة اكتشاف نفسه مع الفريق الأحمر.

كما يرغب كريستو في استغلال المباريات القادمة للتألق مع الفريق الأحمر على غرار ما حدث في معسكر الإمارات وظهوره بشكل جيد، لاسيما وأن الجهاز الفني يثق في قدراته الفنية وينوي منحه فرصة المشاركة بشكل كبير خلال الفترة المقبلة.

وأخيرا يرغب محمود متولي في استغلال فرصة عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية وينال ثقة الجهاز الفني للدخول في قائمة المباريات الرسمية، لاسيما وأن اللاعب عانى من سوء حظ خلال الفترة الماضية بسبب كثرة إصاباته وغيابه عن الأهلي لفترات طويلة.

مصر      |      المصدر: اليوم السابع    (منذ: 2 أشهر | 4 قراءة)
.