7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

شهد اليوم الثلاثاء، 27 / 2 / 2024، العديد من الأحداث الرياضية الهامة وأبرزها، اتحاد الكرة يتراجع عن قرار تكليف ميكالى بالإشراف على منتخب الشباب، وحقيقة استبعاد كهربا من قائمة الأهلى لمواجهة المحلة بسبب خلافات مع كولر.

تراجع مجلس إدارة اتحاد الكرة عن قراره السابق بتكليف البرازيلي روجيريو ميكالى المدير الفني للمنتخب الأولمبى بالإشراف على منتخب الشباب، عقب انتهاء مشوار المنتخب الأولمبى فى أولمبياد باريس أغسطس المقبل، على أن يتم رفع راتبه 10 آلاف دولار ليصبح 65 ألف دولار بدلاً من 55 ألفا.

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة وجود خلاف بين محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، مع السويسري مارسيل كولر المدير لفني للفريق، وذلك بعد استبعاد اللاعب من قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة بلدية المحلة في الدوري، الليلة.

رفض جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك ، المجازفة بأحمد فتوح لاعب الفريق خلال الفترة الجارية، خوفاً من تكرار الإصابة والتى غيبته عن الفريق أمام الإسماعيلى فى الدورى، وأبو سليم فى الكونفدرالية.

كشف الإعلامي أحمد شوبير، آخر تفاصيل إصابات لاعبي الأهلي، بعدما عصفت الإصابات بأكثر من لاعب أساسي داخل القلعة الحمراء خلال الفترة الأخيرة.

سيطر فراعنة الاسكواش على الدور نصف النهائى ببطولة ويندى سيتى للاسكواش، التى تستضيفها شيكاغو الأمريكية، خلال الفترة بين 21 إلى 29 فبراير الجارى، بمجموع جوائز مادية تصل إلى 250 ألف دولار للرجال ومثلها للسيدات، وذلك بعد تأهل 6 لاعبين عقب انتهاء منافسات ربع النهائى.

يسعى الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز، لسرعة إنهاء تأهيل أحمد سيد زيزو لاعب الفريق للحاق بمباراة الزمالك أمام الأهلى فى نهائي كأس مصر، المقرر لها 8 مارس المقبل بالسعودية.

يستعيد فريق مودرن فيوتشر خدمات لاعبيه الأجانب فى الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي تجمعه مع الهلال الليبي فى القاهرة، وذلك لحسم التأهل إلى ربع نهائي المسابقة الأفريقية.

 

مصر      |      المصدر: اليوم السابع    (منذ: 2 أشهر | 5 قراءة)
.