ساعة شاومي واتش 2: منافسة قوية بسعر معقول في عالم الساعات الذكية

كشفت شاومي خلال فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2024 عن ساعتها الذكية الجديدة «Xiaomi Watch 2» والتي تأتي بسعر أقل مقارنة بساعات سامسونج جالاكسي ووتش 6 و جوجل بكسل ووتش 2 الرائدة، مع الحفاظ على ميزات أساسية تجعلها خيارًا مميزًا للمستخدمين.

تعمل ساعة شاومي واتش 2 بنظام التشغيل Wear OS من جوجل، مما يوفر تجربة سلسة وثابتة، كما تأتي مع خمسة من التطبيقات الأكثر استخدامًا مُثبّتة مسبقًا، مع إمكانية تحميل أكثر من 200 تطبيق آخر من متجر جوجل بلاي.

معالج سريع وبطارية تدوم طويلاًتتميز الساعة بمعالج Snapdragon W5+ Gen 1 من كوالكوم مع ذاكرة وصول عشوائي (رام) 2 جيجابايت، مما يضمن أداءً سريعًا وسلسًا.

كما تشتمل على بطارية بسعة 495 مللي أمبير، تدوم حتى 65 ساعة في الاستخدام العادي، بالإضافة إلى سعة تخزين 32 جيجابايت.

كما تتألق ساعة Xiaomi Watch 2 بتصميم أنيق ومريح، مع شاشة AMOLED بحجم 1.

43 بوصة وإطار مصنوع من سبائك الألومنيوم خفيف الوزن.

وتوفر 33 واجهة عرض مدمجة مع خيارات تخصيص، بالإضافة إلى إمكانية اختيار سوار مناسب من بين مجموعة متنوعة من الألوان والمواد.

وتدعم ساعة شاومي واتش 2 أكثر من 160 وضعًا رياضيًا، وهي مقاومة للماء حتى عمق 50 متر.

كما أنها توفر نظام تحديد المواقع العالمي (GNSS) ثنائي النطاق لتعقب المسافة والسرعة بدقة خلال التمارين الخارجية.

تتيح الساعة أيضًا مراقبة الصحة بشكل شامل من خلال مستشعر معدل ضربات القلب المحدث ذو الـ 12 قناة، ومراقبة النوم مع تحليل بيانات تشبع الدم بالاكسجين والتنفس.

ذو صلة > السعر وموعد الإطلاقتتوفر ساعة شاومي الجديدة بسعر 216 دولار أمريكي (810 ريال سعودي) مع خيارين لسوار باللون الأسود أو الفضي، ومن المتوقع توافرها في الأسواق خلال الفترة القادمة.

الوسوم

تقنية      |      المصدر: عالم التقنية    (منذ: 2 أشهر | 4 قراءة)
.