مسؤول جزائري يتضامن مع فلسطين في مؤتمر رياضي بكوريا الجنوبية (شاهد)

مسؤول جزائري يتضامن مع فلسطين في مؤتمر رياضي بكوريا الجنوبية (شاهد)

أعرب رئيس الاتحاد لكرة الطاولة عيلام توفيق، عن تضامنه مع عبر رفع العلم الفلسطيني في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي بكوريا الجنوبية، إثر تعذر حضور نظيره الفلسطيني بسبب قيود الاحتلال الإسرائيلي.

وانطلقت أعمال الجمعية العامة للاتحاد الدولي لكرة الطاولة بمدينة بوسان بكوريا الجنوبية، بحضور ممثلين عن اتحادات من مختلف الدول حول العالم، إلا أن مقعد فلسطيني بقي فارغا بسبب تعذر وصول رئيس الاتحاد الفلسطيني بسبب قيود الاحتلال الإسرائيلي.

رئيس الاتحادية الجزائرية لتنس الطاولة .

.

يقوم برفع علم خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي في بوسان بكوريا الجنوبية ، بعد غياب ممثل الاتحاد الفلسطيني عن الحضور بسبب تضييقات الاحتــــلال الصهيـــ.

وني 🇵🇸❤️ | — محمد الجزار 🦅 (@mohamedelgazar4) وقام توفيق برفع العلم الفلسطيني عقب شغور المكان المخصص لفلسطين في الاجتماع تعبيرا عن تضامنه مع القضية الفلسطينية وأهالي قطاع الذين يتعرضون لحرب دموية للشهر الخامس على التوالي.

اظهار أخبار متعلقة يأتي ذلك في وقت تتواصل فيه مظاهرات التضامن والوقفات الاحتجاجية والمظاهرات في أرجاء العالم نصرة للشعب الفلسطيني ورفضا للإبادة الجماعية الإسرائيلية في قطاع غزة.

ولليوم الـ144على التوالي، يواصل الاحتلال الإسرائيلي ارتكاب المجازر في إطار حرب الإبادة الجماعية التي يشنها على أهالي قطاع غزة، مستهدفا المنازل المأهولة والطواقم الطبية والصحفية، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 29 ألف فلسطيني معظمهم من النساء والأطفال، وإصابة نحو 70 ألفا بجروح مختلفة.

منوعات      |      المصدر: عربي 21    (منذ: 2 أشهر | 4 قراءة)
.