تعرف إلى تفاصيل قرعة دور الـ 16 لكأس العراق

تعرف إلى تفاصيل قرعة دور الـ 16 لكأس العراق

بغداد: زيدان الربيعي تجري لجنة المسابقات التابعة للاتحاد العراقي لكرة القدم، الثلاثاء، قرعة دور الـ 16 لبطولة كأس العراق لكرة القدم.

وتعد بطولة كأس العراق، هي الثانية من حيث الأهمية بعد دوري نجوم العراق لكرة القدم، حيث تشارك فيها فرق من الدوري العراقي الممتاز، وكذلك فرق دوري نجوم العراق وتتم بطريقة خروج المغلوب حتى الوصول إلى المباراة النهائية.

ودعت لجنة المسابقات في الاتحاد العراقي لكرة القدم أندية (الشرطة والقوة الجوية والكهرباء والزوراء والطلبة وأربيل والكرخ وزاخو والنجف وكربلاء ونفط ميسان والنفط والحدود والميناء ونوروز والكرمة) إلى الحضور إلى مقر الاتحاد، وذلك لإجراء قرعة دور الـ 16 لبطولة كأس العراق.

ويسعى فريق الشرطة هذا الموسم إلى الظفر بلقب البطولة، بعد أن فشل في جميع البطولات السابقة في الحصول على لقبها، حيث كان يخرج دائماً في الأدوار المتقدمة.

ويسعى فريق الزوراء الذي يعد أكثر فريق حصل عليها برصيد 16 لقباً للحصول عليها، لكي تكون خير تعويض له عن تراجعه في ترتيب دوري نجوم العراق، حيث يحتل الآن المركز السادس،على الرغم من أن الدوري لم يحسم لغاية الآن وجميع الفرق التي تقف في المراكز العشرة الأولى لها حظوظ كبيرة في التنافس على اللقب المذكور.

اقرأ المزيد التقييمات Select ratingقيّم 1/5قيّم 2/5قيّم 3/5قيّم 4/5قيّم 5/5 Rate

الامارات      |      المصدر: الخليج    (منذ: 2 أشهر | 5 قراءة)
.