جرينوود يطلب إيقاف التحقيق مع بيلينجهام

جرينوود يطلب إيقاف التحقيق مع بيلينجهام

متابعة: ضمياء فالح كشف تقرير عن رغبة واعد مانشستر يونايتد الإنجليزي ميسون جرينوود، المعار حالياً في خيتافي الإسباني، في إيقاف اتحاد اللعبة في إسبانيا التحقيق في حادثة شجاره مع مواطنه جود بيلينجهام مهاجم وسط ريال مدريد.

وورد في تقرير خيتافي للحادثة: «يجب أن نبلغ أيضاً أنه بعد المباراة تم رصد رسائل في مواقع التواصل الاجتماعي تتعلق بلاعب الفريق الزائر جود بيلينجهام المتهم بإهانة لاعبنا ميسون جرينوود باللغة الإنجليزية.

العديد من الصحف أشارت إلى الحادثة وتم إرفاقها بصفتها دليلاً في التقرير».

وقال مصدر: «ميسون أبلغ إدارة خيتافي عدم رغبته في معاقبة جود وطلب منهم سحب الشكوى، هو لا يريد شهرة سيئة ويريد التركيز على مواصلة اللعب بدون ضجيج ونسيان الماضي.

كان حينها حزيناً جداً ولم يتوقع أن يسمع هذا الكلام من لاعب مثل جود لكنه يدرك أيضاً أنه سيكون دائماً هدفاً بسبب القضية السابقة المتهم فيها باعتدائه على صديقته وتقبل فكرة أن عليه أن لا يبالي».

وتلقت لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني لكرة القدم تقرير قارئ الشفاه جيريمي فريمان والذي قال فيه إنه واثق بنسبة 97 في المئة أن جود تلفظ بكلمة «مغتصب» في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في 1 فبراير/شباط الجاري في إشارة إلى القضية التي أتهم فيها جرينوود وأوقف بسببها عن اللعب في اليونايتد ثم برئت ساحته بعد انسحاب شاهد رئيسي، والأمر الآن بيد قاضي التحقيق لمعاقبة نجم الريال أو تجاهل شكوى خيتافي.

اقرأ المزيد التقييمات Select ratingقيّم 1/5قيّم 2/5قيّم 3/5قيّم 4/5قيّم 5/5 Rate

الامارات      |      المصدر: الخليج    (منذ: 2 أشهر | 5 قراءة)
.