غاياردو يشيد بـ«ريمونتادا» اتحاد جدة

غاياردو يشيد بـ«ريمونتادا» اتحاد جدة

الرياض: عيسى الحكمي أكد الأرجنتيني مارسيلو غاياردو مدرب اتحاد جدة، سعادته باستعادة فريقه زمام الأمور في مباراته أمام الوحدة وخروجه فائزاً 2-1 في ختام الجولة 21 من الدوري السعودي.

وتابع: اللاعبون أحدثوا استجابة فنية ولو لم يفعلوا لشعرت بالقلق، لقد كانوا رائعين، والجماهير سددت عدوى إيجابية أسهمت في فوزنا، وعندما نحسن التعامل مع اللمسة الأخيرة سنكون في وضع أفضل.

وعن عناصر الفريق بنزيمة وحمدالله ورومارينيو وقيمتهم الفنية في توازن الفريق قال: هؤلاء هم لاعبو فريقي ويجب رسم كل شيء بحسب إمكاناتهم.

واستطاع الاتحاد تحويل تأخره في الشوط الأول بهدف للنيجيري إيغالو في الدقيقة 35 إلى انتصار في النهاية بهدفين.

ولازم الحظ العاثر كريم بنزيمة مجدداً عندما أهدر ركلة جزاء مبكرة تصدى لها الحارس منير محمدي في الدقيقة 10، وألغى الحكم هدفاً لمهاجم ريال مدريد السابق بداعي التسلل.

واستطاع المغربي حمدالله معادلة النتيجة للعميد في الدقيقة 84 من ركلة جزاء سددها على طريقة بانينكا في مرمى مواطنه المحمدي.

وعاد حمدالله ليكمل ثنائيته في الدقيقة 90+4 من صناعة رائعة لبنزيمة الذي سجل هدفاً ثانياً له وتم إلغاؤه بسبب ملامسة الكرة ليد الأخير.

وشهدت الدقيقة 89 طرد مدافع الاتحاد سعد آل موسى ليصبح أول الغائبين عن «كلاسيكو» الهلال والاتحاد الجمعة.

من جانبه عزا اليوناني دونيس خسارة فريقه الوحدة إلى الظروف العامة للنادي على الصعيد المادي، وعدم تسجيل لاعبين في «الميركاتو» الشتوي لأن الفريق معاقب من «فيفا».

واستغرب دونيس الجدولة التي ستجعل الفريق يواجه التعاون بعد 50 ساعة في حين الخصم حصل على 5 أيام راحة.

اقرأ المزيد التقييمات Select ratingقيّم 1/5قيّم 2/5قيّم 3/5قيّم 4/5قيّم 5/5 Rate

الامارات      |      المصدر: الخليج    (منذ: 2 أشهر | 4 قراءة)
.