أندية تهتم بالمهدي الميموني في أوروبا

دخل اللاعب المغربي المهدي الميموني، متوسط ميدان فريق شارلوروا البلجيكي لأقل من 16 سنة لكرة القدم، دائرة اهتمام بعض الأندية الأوروبية الكبيرة للتعاقد معه بداية من الموسم الكروي المقبل.

وأشارت تقارير إعلامية إسبانية إلى أن اللاعب المغربي تلقى دعوة من مسؤولي برشلونة الإسباني للخضوع للاختبارات التقنية في الفريق، بعدما اقتنع الطاقم الفني لشبان الفريق بإمكانياته بشكل أولي من خلال متابعته مع فريقه.

وأوضحت أن الميموني يُنتظر أن يقضي أسبوعا مع فريق برشلونة خلال الفترة المقبلة، على أن يُوقع في كشوفات الفريق في حال أكد علوّ كعبه في الاختبارات التي سيخضع لها.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;} وأفاد المصدر نفسه بأن الميموني يحظى باهتمام العديد الألمانية والفرنسية، إضافة إلى نيوكاسل الإنجليزي، باعتباره من بين أبرز المواهب الكروية الصاعدة في الملاعب البلجيكية.

من جهتها، تتُابع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم المهدي الميموني، لتوجيه الدعوة إليه للانضمام إلى المنتخبات الوطنية في الفترة المقبلة؛ وذلك لقطع الطريق على الاتحاد البلجيكي، الذي يسعى بدوره إلى الاعتماد عليه مع شبان “الشياطين الحمر”.

المغرب      |      المصدر: هسبرس    (منذ: 2 أشهر | 4 قراءة)
.