إجراءات تأديبية بحق 16 من أفراد الضبط المروري

إجراءات تأديبية بحق 16 من أفراد الضبط المروري 27 شباط/فبراير 2024 الزيارات: 680 عقد المجلس التأديبي لشرطة المرور اجتماعه الدوري اليوم، لمناقشة القضايا المحالة إليه، واتخاذ القرارات والإجراءات القانونية المناسبة بشأنها.

وأقر المجلس في اجتماعه، برئاسة نائب مدير عام المرور العميد محمد المسيبي، وعضوية كلاً من نائب مدير مرور أمانة العاصمة العقيد حسين المنحي، ومدير الشئون القانونية العقيد الدكتور حافظ الجبوبي، ومدير الموارد البشرية العقيد الركن محمد القانص، والمدعي العام مدير الرقابة والتفتيش العقيد يحيى المسوري، عدداً من الإجراءات القانونية التأديبية بحق 16 فرد من الضبط المروري، ارتكبوا مخالفات وتجاوزات للوائح والقوانين المنضمة للعمل.

وأقر المجلس الاستغناء عن خدمات 4 أفراد، وتوجيه إنذار كتابي نهائي لعدد 12 فرد، مع توقيف أحد الأفراد عن العمل لمدة أسبوع، وتنفيذ عقوبة الجزاء الميداني لفرد آخر، بينما تم الاكتفاء بمدة التوقيف التي اتخذت في وقت سابق بحق 3 أفراد.

كما اقر المجلس استكمال الإجراءات القانونية في عدد من القضايا وتأجيل البت فيها إلى الاجتماع القادم.

وأكد العميد محمد المسيبي حرص المجلس على سرعة البت في القضايا المحالة إليه، ومعالجة المشاكل المتعثرة، والقيام بمهامه الهادفة إلى تقويم مستوى أداء منتسبي المرور.

تقييمات (0)

اليمن      |      المصدر: 26 سبتمبر    (منذ: 2 أشهر | 4 قراءة)
.