شاومي تكشف رسمياً عن ساعة Xiaomi Watch 2 الذكية #MWC2024

أعلنت شاومي في فعاليات مؤتمر برشلونة MWC للعام 2024 عن ساعة Xiaomi Watch 2 الذكية التي تنطلق بنظام WearOS وبطارية تستمر بعمر شحن يصل إلى 65 ساعة، وسعر 199 يورو.

تتميز ساعة Xiaomi Watch 2 الذكية بشاشة AMOLED بحجم 1.

43 إنش، ودقة عرض 466 في 466 بيكسل، كما تدعم الساعة الذكية مقاومة الماء عند 5 ATM.

كما تأتي الساعة الذكية بعدد 12 من تقنيات مراقبة صحة المستخدم، والتي تشمل رصد معدل ضربات القلب، وقياس نسبة الأكسجين في الدم، ورصد حالة المستخدم أثناء النوم، كما تعمل على قياس مستوى الإرهاق.

أيضاً تأتي ساعة Xiaomi Watch 2 الذكية بميزة دعم رصد نشاط المستخدم في أكثر من 160 نمط رياضي، كما تضم الساعة الذكية بنظام GPS لدعم نشاط المستخدم في المواقع الخارجية.

وتدعم شاومي هذا الإصدار برقاقة معالج Snapdragon W5+ Gen 1، والتي تعزز آداء الساعة الذكية وأيضاً تدعم إدارة الطاقة بكفاءة أعلى.

أيضاً تتميز الساعة الذكية بذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت رام، وسعة 32 جيجا بايت لتحميل التطبيقات أو ملفات الأغاني، وتنطلق الساعة الذكية بنظام WearOS، كما تدعم الوصول إلى أكثر من 200 تطبيق من الجهات الخارجية من متجر بلاي.

وتأتي ساعة Xiaomi Watch 2 بخاصية إدراك السقوط والإتصال التلقائي بالطوارئ، كما تضم ميكروفون مدمج ومكبر صوتي لإجراء المكالمات الصوتية عبر الإقتران بالهاتف، وتدعم الساعة التحكم في الكاميرة وتشغيل الموسيقى.

كما تضم الساعة بطارية بقدرة 495 mAh لعمر شحن يصل إلى 65 ساعة، على أن تتوفر بألوان الأسود والفضي وسعر 199 يورو.

الوسوم

تقنية      |      المصدر: التقنية بلا حدود    (منذ: 2 أشهر | 12 قراءة)
.