مودرن فيوتشر يغلق صفحة الدورى استعداداً لسوبر سبورت فى الكونفدرالية

مودرن فيوتشر يغلق صفحة الدورى استعداداً لسوبر سبورت فى الكونفدرالية

أغلق الجهاز الفني لفريق بقيادة تامر مصطفى، صفحة دوري NILE، بعد التعادل الأخير الذي حققه الفريق أمام المقاولون العرب في الجولة 13 من عمر المشابقة المحلية، وذلك للتركيز على اللقاء المقبل أمام سوبر سبورت بالكونفدرالية.

  ويستعد مودرن فيوتشر لمواجهة سوبر سبورت في الثالثة عصر الأحد المقبل، على ملعب الأخير، وكانت مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين قد انتهت بفوز مودرن فيوتشر بهدف نظيف.

  في ذات السياق،  تأكد غياب الثلاثي، مروان محسن، محمد فاروق، وأحمد رفعت، عن بعثة مودرن فيوتشر التي من المقرر أن تطير إلى جنوب أفريقيا لمواجهة سوبر سبورت في الكونفدرالية الإفريقية.

  وكانت الأشعة التي خضع لها مروان محسن مؤخراً قد أثبتت إصابته بقطع في الرباط الخارجي للركبة اليسرى، فيما يعاني أحمد رفعت من تمزق في العضلة الخلفية، ومازال محمد فاروق يؤدي برنامجاً تأهيلياً.

  وأنهى مسؤولو مودرن فيوتشر إجراءات السفر إلى جنوب أفريقيا، والمقرر لها 21 فبراير الجاري، استعداداً لمواجهة سوبر سبورت فى كأس الكونفدرالية الأفريقية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات، والمقرر لها 25 من نفس الشهر.

  ويحتل مودرن فيوتشر المركز الثاني في المجموعة الأولى بالكونفدرالية برصيد 7 نقاط، حصدها من 4 مباريات، فاز في مباراتين وتعادل في واحدة وخسر أخرى، بينما يتصدر اتحاد العاصمة الجزائري المجموعة برصيد 10 نقاط، وفي المركز الثالث الهلال الليبي برصيد 3 نقاط، وأخيراً سوبر سبورت الجنوب أفريقي برصيد 3 نقاط أيضاً.

مصر      |      المصدر: اليوم السابع    (منذ: 2 أشهر | 4 قراءة)
.