رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الإمارات وملك البحرين باستشهاد عدد من منتسبي قواتهما المسلحة

سبتمبر نت: بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية ومواساة إلى أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، عزاه فيها باستشهاد أربعة من منتسبي القوات المسلحة الإماراتية، جراء هجوم إرهابي في العاصمة الصومالية مقديشو أثناء أدائهم مهام عملهم في تدريب وتأهيل القوات المسلحة الصومالية.

كما بعث فخامته برقية مماثلة إلى أخيه جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين، في استشهاد ضابط من قوة دفاع البحرين في ذات الهجوم الإرهابي.

وأعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي في برقيتي العزاء، باسمه وأعضاء المجلس والحكومة عن بالغ حزنه وعميق ومواساته لسمو الشيخ محمد بن زايد، وجلالة الملك حمد بن عيسى، ولذوي الشهداء، وشعبي الإمارات والبحرين الشقيقين، بهذا المصاب الأليم.

وجدد فخامة الرئيس إدانته بأشد العبارات لهذا العمل الإرهابي الجبان، معبراً عن تضامن الجمهورية اليمنية ووقوفها الكامل إلى جانب الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين، سائلاً الله أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته، ويسكنهم فسيح جناته، متمنياً للمصابين الشفاء العاجل.

اليمن      |      المصدر: 26سبتمبر الحكومية    (منذ: 3 أسابيع | 2 قراءة)
.