نائب وزير الصناعة يطلع على سير امتحانات المتقدمين للحصول على إجازة محاسب قانوني

نائب وزير الصناعة يطلع على سير امتحانات المتقدمين للحصول على إجازة محاسب قانوني

نفذت وحدات من قوات الاحتياط لألوية الأنصار مسير "قادمون يا أقصى" بمشاركة 2500 مقاتل بعد تخرجهم من دورات تدريبية.

تتزايد حالة من السخط والقلق في العالم تجاه الرئيس الأمريكي جو بايدن وإدارته بخصوص العدوان الصهيوني على قطاع غزة المحاصر والدعم الأمريكي اللامحدود لهذا العدو في ارتكاب إبادة جماعية واتباع واشنطن سياسية موزاية وداعمة له في تجويع السكان في القطاع ومحاولة تهجيرهم.

حققت بورصة مسقط الأسبوع الماضي عدداً من المكاسب مع ارتفاع قيمة التداول والصفقات المنفّذة والقيمة السوقية وتفوق الأسهم الرابحة على الخاسرة.

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" اليوم الجمعة، حظر حضور جماهير بايرن ميونخ الألماني في المباراة التالية للفريق على المستوى القاري خارج ملعبه.

الإثنين، 02 شعبان 1445هـ الموافق 12 فبراير 2024 صنعاء - سبأ :أطلع نائب وزير الصناعة والتجارة، أحمد محمد الشوتري، اليوم، على سير امتحانات المتقدمين للحصول على إجازة محاسب قانوني المقامة في كلية التجارة والاقتصاد بجامعة صنعاء .

واستمع نائب وزير الصناعة والتجارة إلى شرح من رئيس جمعية المحاسبين القانونيين، أمين الشامي ، ومدير عام تنظيم مهنة تدقيق مراجعة الحسابات بالوزارة ، حسين عبدالرحيم عزان ، حول سير عملية الامتحانات التي يشارك فيها 264 محاسبا .

وأشاد نائب الوزير بأجواء سير الامتحانات ومستوى التنسيق والتعاون بين الوزارة والجمعية في تطوير مهنة المحاسبة في بلادنا بما ينعكس بشكل إيجابي على النشاط الاقتصادي في البلاد .

وثمن تعاون كلية التجارة والاقتصاد في جامعة صنعاء لإنجاح العملية الامتحانية.

وشدد على أهمية الاستفادة من التجربة الأكاديمية لجامعة صنعاء .

رافقه خلال الزيارة أعضاء لجنة الإجازة وعميد كلية التجارة والاقتصاد بجامعة صنعاء الدكتور هاني عبادي المغلس و رئيس الفريق الاكاديمي المستقل الدكتور عبدالله بامشموس و أعضاء الفريق الدكتور خالد المطري والدكتور فضل عبيدان .

اليمن      |      المصدر: وكالة سبأ    (منذ: 3 أسابيع | 2 قراءة)
.