تسريب مواصفات وتفاصيل شاومي Pad 6S برو

كشفت تسريبات جديدة عن مواصفات وتصميم جهاز شاومي Pad 6S برو ، أحدث أجهزة الشركة اللوحية الرائدة والمنافسة بقوة في سوق الأجهزة اللوحية.

يحافظ الجهاز على تصميم مألوف بإطار معدني وكاميرتين خلفية (بما في ذلك مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل)، ولكنه يعد بتحسينات كبيرة تحت الغطاء، وفقًا لشاومي.

أبرز هذه التحسينات هي الشاشة، حيث تذكر المصادر أن شاومي Pad 6S برو يتميز بشاشة مذهلة بحجم 12.

4 بوصة وبدقة 2.

5K، مع معدّل تحديث سلس يبلغ 144 هرتز، وهي مثالية للألعاب والبث والعمل الإبداعي.

اقرأ > لتشغيل هذه التجربة الغامرة، يأتي الجهاز مزودًا بأحدث معالج كوالكوم سنابدراجون 8 الجيل الثاني، مما يضمن أداءً متميزًا للمهام الصعبة.

ومن المتوقع أن يسعد عشاق تعدد المهام بخيارات التكوين المتاحة، حيث تصل ذاكرة الوصول العشوائي إلى 24 جيجابايت مع سعة تخزين تصل إلى 1 تيرابايت تلبي احتياجات أكثر المستخدمين تطلبًا.

ويبدو أن عمر البطارية لن يكون مصدر قلق أيضًا، حيث تشير التقارير إلى سعة كبيرة تبلغ 10,000 مللي أمبير في الساعة إلى جانب قفزة كبيرة في الشحن السريع بقوة 120 واط مقارنة بـ 67 واط في الجيل السابق.

وحسب الشائعات الأولية، كان من المفترض إطلاق الجهاز باسم Pad 7 برو، لكن يبدو أنه سيحتفظ باسم Pad 6S برو، بما يتماشى مع سلسلة Pad 6 الحالية.

ومن المتوقع الإعلان الرسمي عن الجهاز قريبًا، ربما إلى جانب هواتف شاومي 14 الذكية في مؤتمر الجوال العالمي القادم (MWC).

ومن المتوقع أيضًا إطلاقه في الصين، ربما تزامنًا مع .

ترسم التفاصيل الجديدة صورة لجهاز لوحي قوي ومتعدد الاستخدامات، وجاهز لخوض غمار فئة الأجهزة الراقية.

وبفضل شاشته الكبيرة ومعالجه المتطور وخيارات الذاكرة والتخزين السخية، يبدو أن شاومي Pad 6S برو مستعد لتقديم بديل رائع للمستخدمين الذين يبحثون عن تجربة جهاز لوحي متميزة.

الوسوم

تقنية      |      المصدر: عالم التقنية    (منذ: 3 أسابيع | 6 قراءة)
.