رئيس نادي الاتحاد يكشف قصة التعاقد مع حمدالله ويصفه بصفقة النادي الأفضل في التاريخ -فيديو

أفصح أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، عن تفاصيل التعاقد مع اللاعب عبدالرزاق حمدالله واتصاله به أثناء تواجده في الولايات المتحدة الأمريكية، معتبرًا هذه الصفقة أفضل صفقة قام بها النادي في التاريخ.

وصرح الحائلي خلال لقاء مع قناة “SSC” قائلاً: “عندما يأتي مجلس إدارة جديد، يرغب في التخلص من اللاعبين الموجودين في الفريق، ولكننا قررنا الاحتفاظ باللاعبين المميزين في صفوف الاتحاد”.

وأضاف: “أعتبر صفقة حمدالله من أفضل الصفقات التي قام بها الاتحاد في الفترة الماضية وحتى المستقبل، فهو لاعب ذو إمكانيات عالية ومتحمس للكيان النادي والإدارة وزملائه في الفريق”.

وأشار الحائلي إلى أنهم كانوا في معسكر بدبي وأثناء وجودهم في المدرجات قام بالحديث مع أحمد وحامد عن حاجة الفريق لمهاجم بارز، واقترح التعاقد مع حمدالله، ولكن تراجعوا بسبب ارتفاع راتبه وضيق الظروف المالية للنادي في ذلك الوقت.

وأوضح الحائلي: “تحدثنا مع حمدالله عبر فيديو كول وأخبرناه بأننا نرغب في انضمامه، ولكن الأمور المالية كانت غير مستقرة ولم نتمكن من دفع الرواتب في الوقت المحدد، ولكنه أعرب عن رغبته في اللعب لجماهير نادي الاتحاد وأن يكون جزءًا من الفريق لاستعادة النادي للتتويج بالبطولات”.

وأكمل الحائلي قائلاً: “أخبرت حمدالله أن التحدي الذي يواجهه هو تحقيق الفوز بالدوري، فأجابنا بثقة قائلاً: ‘إن شاء الله أنا قد التحدي'”.

وأكد الحائلي أن عملية انتقال حمدالله إلى الاتحاد كانت سهلة جدًا ووافق على جميع الشروط المتعلقة بالنادي، مشيرًا إلى أن الاتحاد فريق صعب ينكسر.

أنمار الحائلي – رئيس مجلس إدارة نادي |صفقة أعتبرها من أفضل الصفقات التي مرت على نادي بالماضي وحتى لفترات مستقبلية، فهو نجم وهداف من الطراز الأول… وهذه قصة التعاقد مع حمدالله والتواصل معاه عندما كان في أمريكا | — شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports)

منوعات      |      المصدر: مزمز    (منذ: 3 أشهر | 4 قراءة)
.