محافظ المنوفية يلتقى خريجات برنامج ” المرأة تقود فى المحافظات المصرية ” .. للمشاركة في الإدلاء بأصواتهن في العرس الديمقراطى

إعـــلانالتقى اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية ، وفد من خريجات الدفعة الأولى لبرنامج ” المرأة تقود فى المحافظات المصرية ” بالمنوفية والذى تنظمه الأكاديمية الوطنية للتدريب بالتعاون مع وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية بحضور محمد موسي نائب المحافظ ، والدكتورة سحر إمام مقرر المجلس القومي للمرأة، ومديرة شئون المرأة بالديوان العام ، وذلك في إطار المشاركة الفعالة والإدلاء بأصواتهن في الانتخابات الرئاسية 2024 تماشيا مع رؤية الدولة المصرية بأهمية دور المرأة وتمكينها اجتماعياً واقتصادياً وسياسياً للمشاركة في البناء ودفع عجلة التنمية .

أكد المحافظ على أهمية دور المرأة المصرية ومشاركتها في كافة الاستحقاقات الدستورية كونها شريك فاعل فى بناء الدولة المصرية الحديثة وتحقيق أهداف التنمية المستدامة ، مشيرا إلى أن الدولة المصرية تولى اهتماما كبيرا بالمرأة وإدماجها في صناعة واتخاذ القرار بمختلف الأصعدة .

كما أكد” أبو ليمون ” حرصه على تقديم كافة أوجه الدعم للمساهمة في خلق قيادات نسائية فعالة بكافة أجهزة المحافظة من خلال ثقل مهارتهن وتنمية قدراتهن بالإضافة إلي رفع مستواههن العلمي والمعرفي والمهني بمختلف التخصصات.

قد يعجبك أيضاً

مصر      |      المصدر: المساء    (منذ: 3 أشهر | 4 قراءة)
.