مشاهير رزقوا بأبناء وبنات في عام 2023.. إليكم صورهم

أيام قليلة ويودعنا عام 2023، وترحل معه أيام حملت في أوقاتها الفرح والحزن، الأمل والرجاء، الدموع والابتسامات.

.

الكثير من المشاعر المختلطة، لكنها في النهاية سترحل.

وبينما يستعد العالم لاستقبال عام جديد، سيبقى عام 2023 علامة مميزة وتاريخ لن يُمحى في سجلات البعض، لارتباطه بميلاد أطفال، رزق الله المشاهير والنجوم بهم ليكون 2023 الشاهد على بداية الرحلة التي ستستمر في السنوات القادمة.

وفي الموضوع التالي، جمعنا لكم أبرز الأسماء في عالم الفن والشهرة الذين رُزقوا بمواليد في هذا العام، وشاركونا فرحتهم وأسماءهم.

ريهانا                               رحبت بطفلها الثاني من آساب روكي، على عكس ما أُشيع بأنها أنجبت فتاة.

وقد أطلق الثنائي على طفلهما اسم Riot Rose Mayers، وهو اسم على ما يبدو مستوحى من أغنية آساب الأخيرة "Riot" التي صدرت في وقتٍ سابق من هذا العام، والتي قدمها مع فاريل ويليامز.

وبحسب وثيقة الولادة، فقد ولدت ريهانا في الأول من أغسطس 2023 في مستشفى Cedar Sinai في لوس أنجلوس.

نيمار                                                             رحب لاعب كرة القدم البرازيلي المنضم لنادي الهلال السعودي وشريكته السابقة برونا بيانكاردي بابنتهما الأولى، وقد أطلقا عليها اسم "مافي" Mavi.

وقد شارك الاثنان الخبر من خلال رسالة عاطفية موجهة إلى قاعدة المعجبين الذين كانوا ينتظرون هذه اللحظة بفارغ الصبر، مع مجموعة من الصور لهما مع طفلتهما، وقالا: "وصلت مافي Mavi لتكمل حياتنا.

مرحباً يا ابنة! أنتِ بالفعل محبوبة جداً من قبلنا.

.

شكراً لاختيارك لنا".

وبولادة مافي، أصبح اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً أباً للمرة الثانية، بعد ابنه دافي لوكا، 12 عاماً، من شريكته السابقة كارولينا دانتاس.

قد ترغبين في معرفة كورتني كارداشيان رحبت وترافيس باركر– اللذان تزوجا في عام 2022– بطفلهما الأول معاً، وهو صبي.

وقد أطلق الزوجان رسمياً على طفلهما الأول سوياً، اسم Rocky Thirteen Barker.

بالإضافة للمولود الجديد، الزوجان هما بالفعل آباء لستة أطفال.

لدى كورتني ابنان هما رين أستون، 8 سنوات، ماسون داش، 13 عاماً، بالإضافة إلى ابنتها بينيلوب اسكتلندا، 11 عاماً، مع سكوت ديسيك.

أما باركر فهو أب لابنه لاندون، 20 عاماً، وابنتيه ألاباما، 17 عاماً، وأتيانا دي لا هويا، 24 عاماً، من زوجته السابقة شانا موكلر.

يمكنك التعرف إلى باريس هيلتون                               كان عام 2023 عاماً مزدوج الفرحة لنجمة تليفزيون الواقع ، فقد استقبلت طفليها فيه.

في بداية العام، شاركت هيلتون أنها وزوجها رحبا بابنهما الأول- من أمٍ بديلة- وأصبحت أماً للمرة الأولى، وأطلقت باريس هيلتون على ابنها اسم فينيكس، حيث كانت قد اختارت النجمة هذا الاسم منذ عدة سنوات، بحسب ما كشفت في البودكاست الذي نشرت منه مقطعاً على حسابها انستغرام.

                              وفي وقتٍ سابق من الشهر الماضي، فاجأت نجمة تليفزيون الواقع جمهورها ومتابعيها بخبر استقبالها ثاني أبنائها من زوجها كارتر ريوم؛ وهي ابنة، وقد أطلقت عليها اسم "لندن".

وجاء الإعلان من خلال مشاركة هيلتون الخبر عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، أظهرت فيه صورة لقطعة من ملابس الأطفال وردية اللون، ونظارات شمسية على شكل قلب، ودمية دب.

هذا وقد تمت خياطة اسم الطفلة على الجزء الأمامي من الملابس، والتي جاءت باسم "لندن".

وعلقت هيلتون على المنشور قائلة: "ممتنة لطفلتي الصغيرة".

تعرفي إلى جينيفر غيتس                               رحبت جينيفر غيتس، الابنة الكبرى لمؤسس شركة مايكروسوفت ، بطفلتها الأولى، ليلى، مع زوجها نايل نصَّار، حيث شاركت جينيفر الأخبار السعيدة من خلال حسابها الخاص على إنستغرام، من خلال صورة لها وزوجها، يرفعان المولودة الجديدة دون الكشف عن وجهها.

وكتبت في التسمية التوضيحية: "إرسال الحب من عائلتنا الصغيرة الصحية".

جيمس ميدلتون                               أصبحت ، أميرة ويلز، عمة للمرة الأولى عندما رحب شقيقها رجل الأعمال والمدافع عن الصحة العقلية في شركة Ella & Co؛ جيمس ميدلتون، بطفله الأول مع زوجته أليزي ثيفينيت.

وقام جيمس بتأكيد الخبر من خلال مشاركة ثلاث صور جديدة لطفله المولود حديثاً على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وكشف من خلال مشاركته أنه رُزق بصبي اسمه "إنيغو" Inigo.

ليندسي لوهان                               أنجبت النجمة العالمية طفلها الأول من زوجها بدر شماس في دبي وأطلقا عليه اسم لؤي.

وكان إلى جانب النجمة، إضافةً إلى زوجها، والدتها دينا التي أعربت عن سعادتها وسعادة الأسرة بأكملها بوصول الطفل بصحة جيدة.

وقال الناطق باسم لوهان لموقع Billboard:" الطفل جميل وبصحة جيدة واسمه لؤي"، مضيفاً أن العائلة سعيدة جداً وتشعر بالحب.

الأمير غيوم من لوكسمبورغ                               شارك بيت لوكسمبورغ الملكي إعلاناً في 27 مارس، جاء فيه ترحيب الأمير غيوم وزوجته الأميرة ستيفاني بابن ثانٍ، اسمه فرانسوا هنري لويس ماري غيوم، وهو أخ لابنهما الأول الأمير تشارلز البالغ من العمر عامين.

وقال البيت الملكي في بيان: "يسعد ولي العهد وولية العهد أن يعلنا عن ولادة ابنهما في Maternité Grande-Duchesse Charlotte في لوكسمبورغ يوم الإثنين 27 مارس 2023 الساعة 10:04 صباحاً".

وأوضح البيان أن الأميرة وفرانسوا الصغير بصحة جيدة.

إليكِ هذا الخبر: مارك زوكربيرغ                               رحب الرئيس التنفيذي لشركة ميتا مارك زوكربيرغ، وزوجته بريسيلا تشان، بالطفلة رقم ثلاثة، وهي ابنة تُدعى أوريليا تشان زوكربيرغ.

وقد شارك زوكربيرغ الأخبار على إنستغرام، حيث نشر صورتين لكلٍ منه وزوجته مع المولودة الجديدة.

زوكربيرغ وتشان، لديهما أيضاً ابنتان؛ أغسط، 5 أعوام، وماكسيما "ماكس"، 7 أعوام.

جون ليجند وكريسي تيغن                               رحب الزوجان بطفلين هذا العام.

ففي مطلع هذا العام نشرت عارضة الأزياء كريسي تيغن الصورة الأولى لطفلتها الثالثة من النجم العالمي جون ليجند على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

وتظهر الصورة الطفلة حديثة الولادة مع شقيقها وشقيقتها في لقائهما الأول سوياً، كما كشفت الصورة الاسم الذي أطلقته كريسي وجون على الطفلة وهو Esti Maxine Stephens.

وأرفقت كريسي الصورة بتعليق كتبت فيه: "إنها هنا! Esti Maxine Stephens - المنزل مليء بالصخب ولا يمكن أن تكون أسرتنا أكثر سعادة، الأب يبكي ليلاً دموع الفرح ليلا لرؤية لونا ومايلز يشعران بالحب".

وختمت حديثها بالقول: "نحن في النعيم.

شكراً لكم على كل الحب والتمنيات الطيبة - شعرنا بكل ذلك".

                              أما الطفلة الثانية للزوجين في هذا العام والرابعة لهما، فهي تحمل اسم ألكساندرا، وقد جاءت بعد 5 أشهرٍ فقط من ولادة شقيقتها، عبر أم بديلة.

الملكة جيتسون بيما                               رحب الملك جيغمي خيسار والملكة جيتسون بيما، ملك وملكة بوتان، بطفلهما الثالث، حيث أنجبت الملكة جيتسون بيما طفلة في قصر لينجكانا في ثيمبو، وقد تم الإعلان عن وصول الأميرة الجديدة في 9 سبتمبر 2023.

وجاء في بيان نشرته الملكة جيتسون بيما على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" قالت فيه: "يشرفنا أن نشارك الأخبار الرائعة المتمثلة في ولادة طفلة سليمة للملك، دروك جيالبو وجايلتسوين اليوم، بالتزامن مع اليوم الخامس والعشرين من الشهر السابع من عام أنثى أرنب الماء.

ملكة بوتان وطفلتها في صحة جيدة".

وأضاف البيان: "يُعرب الملك والملكة عن امتنانهما العميق للفريق الطبي المكون من الأطباء والممرضات المتفانين، تشونغ دراتشانغ، على جميع الصلوات التي أجريت، وإلى الجميع على تمنياتهم الطيبة".

ولم يكشف الزوجان الملكيان عن اسم ابنتهما إلا منذ أيام، حيث شاركا اسمها وهو الأميرة سونام يانغدين وانغشوك Sonam Yangden Wangchuck، من خلال مراسم حفل تسمية رسمي في تاشيتشودزونغ في ذكرى صعود والدها إلى العرش في عام 2006.

قد تودين قراءة: لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «» وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «» ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «»

منوعات      |      المصدر: مجلة سيدتي    (منذ: 3 أشهر | 5 قراءة)
.