موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي فى الجولة التاسعة بدوري Nile

موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي فى الجولة التاسعة بدوري Nile

يستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره النادي  فى مواجهة قوية تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة ، ويبحث كل فريق عن مواصلة الانتصارات وتحسين أوضاعه في جدول المسابقة.

موعد مباراة الزمالك والمصري  تقام فى السابعة مساء الخميس المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية.

ترتيب الفريقين يحتل الزمالك المركز العاشر فى جدول مسابقة الدوري برصيد 11 نقطة، بعدما خاض الفريق الأبيض 7 مباريات، فاز في 3 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر مثلهما، وسجل لاعبو الزمالك 14 هدفاً واستقبلت شباكهم 9 أهداف أخرى.

ويحتل النادي المصري المركز التاسع في جدول مسابقة الدوري برصيد 12 نقطة، متساويا مع الاتحاد السكندري ومودرن فيوتشر، وخاض المصري 7 مباريات، فاز في 4 مواجهات وخسر 3 لقاءات أخرى، وأحرز لاعبو المصري 9 أهداف واستقبلت شباكهم 13.

آخر مواجهة بين الفريقين يرجع تاريخ آخر مواجهة جمعت الفريقين إلى 23 أبريل الماضي، عندما تغلب بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الدور الثاني من دوري الموسم الماضي.

من جهته عقد علي ماهر، المدير الفني للنادي ، جلسة مع لاعبي الفريق على هامش التدريبات استعداداً لمواجهة الزمالك في الجولة التاسعة من الدوري، المقرر لها الخميس المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية.

وحذر لاعبي المصري من حالة الانتعاشة الكروية التي يعيشها فريق الزمالك في الفترة الأخيرة تحت القيادة الفنية لمعتمد جمال مدرب الفريق الأبيض، خاصة بعدما حقق الزمالك العلامة الكاملة بـ3 انتصارات في دور المجموعات بكأس الكونفدرالية، بالإضافة إلى فوزه الأخير بالدوري على مودرن فيوتشر بثنائية نظيفة.

   

مصر      |      المصدر: اليوم السابع    (منذ: 3 أشهر | 5 قراءة)
.