حزب الله يعلن السفارة الأمريكية قاعدة للعمليات العسكرية والأمنية

حزب الله يعلن السفارة الأمريكية قاعدة للعمليات العسكرية والأمنية حزب الله يعلن السفارة الأمريكية قاعدة للعمليات العسكرية والأمنية في ديسمبر 10, 2023 258 يمني برس/ حزب الله يعلن السفارة الأمريكية قاعدة للعمليات العسكرية والأمنية.

كشف حزب الله العراقي ان السفارة الأمريكية في العراق لا تزال قاعـدة متقدمة لإدارة العمليات العسكرية والأمنية، ووكرا للتجسس.

وقال أبو علي العسكري في بيان نشره في قناته على “تلغرام”: إن البعـض يـرى عزتـه بالانبطاح لهـا، وتسـويقها على إنهـا بعثات دبلوماسية يجب حمايتهـا، فتعسـا لهـم ولمنافعهم على حساب بلدهم.

وأوضح العسكري “عملياتنا الجهاديـة ضـد الاحتلال الأمريكي ستستمر حتـى إخـراج آخـر جـنـدي أمريكي مـن أرض العراق، مردفا “إذا أرادت الحكومة العراقية التفاوض مع الامريكان لإخراج قواتـهم مـن البلاد، فلا نمانع ذلك، وإن كنا نجزم إنها كذبة أخرى من أكاذيب الأمريكان ولن تنطلي علينا”.

وتابع أبو علي العسكري في بيانه “نجـدد تأكيدنا أن أي حماقـة مـن العـدو الأمريكـي سـتواجه بـرد مضاعف.

ولفت الى ان المقاومة الإسلامية العراقية ستوسع من عملياتنا ضد العدو الأمريكي ستتوسع ولن يثنينا تخرصات المرجفين والمنبطحين عن أداء واجبنا الشرعي والوطني تجاه بلدنا وأمتنا”.

وشدد المسؤول الأمني لكتائب حزب الله العراقية على أن “مجموعة عمليات الأمـس مـا هـي إلا بدايـة لقاعـدة اشتباك جديدة، وقـادم الأيـام سـيحدد مستوى الرد”.

ونصح ابوعلي العسكري منتسبي الأجهزة الأمنية بعدم التعاون مع المحتل الأمريكي المجـرم، مبينا بأن ذلك سيجعلهم أذنابا للعدو الأمريكي، وشركاء في جرائمه، وهذا ما لايرضاه العراقيون الأصلاء لهم”.

وكانت المقاومة الإسلامية في العراق، أعلنت أمس السبت، تنفيذها 11 عملية ضد قواعد العدو الأمريكي في العراق وسوريا، رداً على جرائم العدو الإسرائيلي التي يرتكبها بحق أهل غزّة.

وأكدت المقاومة الإسلامية العراقية، في بيان، إنّها دكّت القواعد الأمريكية بعشرات الصواريخ والطائرات المسيّرة، التي أصابت أهدافها، بصورة مباشرة.

258 شارك السابق بوست القادم بوست قد يعجبك ايضا

اليمن      |      المصدر: يمني برس    (منذ: 3 أشهر | 7 قراءة)
.