الوزير الزعوري يشارك في المؤتمر الدولي لسوق العمل بالرياض

الوزير الزعوري يشارك في المؤتمر الدولي لسوق العمل بالرياض

وصل معالي وزير الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري، عصر اليوم الأحد، بسلامة الله وحفظه، مطار الملك خالد بالرياض للمشاركة في المؤتمر الدولي لسوق العمل، خلال الفترة من 13-14 ديسمبر الجاري، بعد تلقيه دعوة للمشاركة من نظيره معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية بالمملكة العربية السعودية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي.

ويشارك في المؤتمر وزراء العمل في مجموعة العشرين ونخبة من الخبراء الدوليين والمتخصصين، وعدد من الوزراء والمسؤولين الحكوميين من مختلف دول العالم، ورؤساء المنظمات الدولية والمهنية.

وسيلتقي معاليه خلال الزيارة عدداً من نظرائه المشاركين في المؤتمر لمناقشة التعاون والشراكة في عدد من مجالات الإهتمام المشترك.

كان في إستقبال معاليه لدى وصوله إلى مطار الملك خالد بالرياض سعادة الدكتور عدنان النعيم وكيل وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية، ووفد من الوزارة.

المزيد في محليات عقدت اللجنة الإستشارية للحماية الإجتماعية صباح اليوم، بالعاصمة عدن، اللقاء الحادي والعشرون لها برئاسة معالي وزير الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد أصدرت وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل، بالعاصمة عدن، تعميماً وزارياً حددت فيه المتطلبات والوثائق والمستندات القانونية المطلوب استيفائها لتجديد تصاريح مزاولة استدعت محكمة عتق الابتدائية، يوم الاحد، مسؤولين حكوميين، بشأن قضية اغتيال الشيخ "عبدالله الباني"، صبيحة عيد الفطر في محافظة شبوة.

  وقالت مصادر حقوقية  إن قالت جماعة الحوثي، الأحد، إن سبعة أشخاص قتلوا وأصيبوا، جراء الغارات الجوية التي نفذتها مقاتلات أمريكية وبريطانية في محافظة تعز، جنوب غرب البلاد.

  وذكرت قناة أعلن مشروع "مسام" تمكن فرقه العندسية من إنتزاع 727 لغماً في عدد من المحافظات خلال الأسبوع الثالث من شهر فبراير الجاري .

  وذكر مسام في بيان له بأنه نزع 727 لغما بعدة   دشّن مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة لحج د.

خالد جابر ومدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل أ.

صائب عبدالعزيز ومستشار محافظ لحج عمر الصماتي ومدير شاركنا بتعليقك شروط التعليقات - جميع التعليقات تخضع للتدقيق.

- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام - الرجاء معاملة الآخرين باحترام.

- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها الاسم البلد عنوان التعليق التعليق ارسل

اليمن      |      المصدر: عدن بوست    (منذ: 3 أشهر | 6 قراءة)
.