أخبار الزمالك اليوم الأحد 10 / 12 / 2023

أخبار الزمالك اليوم الأحد 10 / 12 / 2023

شهد نادى الزمالك اليوم الأحد 12 / 10 / 2023، العديد من الأخبار المهمة، على رأسها توقيع عقد ودية بالامارات في يناير المقبل، وجلسة معتمد جمال مع المجلس لمناقشة مصير الثلاثي الموقوف.

يستعيد الجهازالفني للفريق الأول لكرة  القدم بنادى الزمالك خدمات جناح القلعة البيضاء أول يناير المقبل، بعد إنهاء برنامجه التأهيلى المخصص من قبل الجهاز الطبي في القلعة البيضاء، بسبب إصابة شرخ القدم التي يعانى منها.

أدلى معتمد جمال، المدير الفني لفريق الزمالك، بصوته فى الانتخابات الرئاسية التى انطلقت اليوم وتستمر لمدة 3 أيام، وسط إقبال كبير من المواطنين.

وقع حسين لبيب، رئيس ، عقد اتفاق مع حازم فتوح وكيل اللاعبين بشأن ترتيبات معسكر الفريق الكروي الأول بدولة الإمارات فى يناير المقبل، وذلك خلال فترة التوقف الدولى خلال مشاركة منتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا.

  تغلب فريق أبوسليم الليبي على ضيفه سوار كويا الغيني بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت الفريقين اليوم، الأحد، على ملعب "19 مايو" فى الجزائر، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة مجموعات الكونفدرالية.

  يترقب معتمد جمال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ، تحديد جلسة مع مجلس إدارة نادى القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب، لحسم مصير الثلاثى الموقوف "أحمد فتوح ومحمد صبحى ومصطفى الزنارى" من المشاركة في التدريبات الجماعية بعد انتهاء عقوبة إيقافهم.

 

مصر      |      المصدر: اليوم السابع    (منذ: 3 أشهر | 5 قراءة)
.