«النسور» يضاعف معاناة «العميد»

«النسور» يضاعف معاناة «العميد»

خورفكان: «الخليج» استعاد خورفكان نغمة الانتصارات وتمكن من تحقيق فوز مهم على حساب ضيفه النصر بنتيجة 3-1 خلال المباراة التي جمعت الفريقين على استاد صقر بن محمد القاسمي.

بهذا الفوز وصل خورفكان برصيده إلى 10 نقاط في المركز الحادي عشر، فيما توقف رصيد النصر عند 9 نقاط وتراجع إلى المركز الثاني عشر، على بعد مركزين من القاع، ما يضع أكثر من علامة استفهام حول استمرار مسلسل معاناة «العميد».

أحرز ثلاثية الخور، كل من أنطونيو جونيور، عمر جمعة، ومحمد عوض الله، وأحرز هدف النصر لاعبه كيفين أغوديلو، وألغى حكم المباراة سلطان عبد الرزاق هدفين للفريق النصراوي بعد العودة لتقنية الفيديو «فار».

وأكد المونتنجري نيبوشا يوفوفيتش مدرب خورفكان، سعادته بالفوز والأداء البطولي الذي قدمه اللاعبون على حد وصفه، وهو ما مكنهم من التسجيل في 3 مناسبات، وكسب 3 نقاط ثمينة في وقت مهم ستمنح الفريق مزيداً من الثقة والثبات.

وأضاف: «كانت لدينا مشكلة في الكرات الطويلة والعرضية وسوء التمركز وسط اللاعبين خلال الشوط الأول وعملنا على علاجها خلال الحصة الثانية من اللقاء مع إجراء بعض التبديلات، فضلاً عن منح مهام جديدة للاعبين، وبالفعل نجح الفريق في تسجيل هدفين في الشوط الثاني لتنتهي المباراة بنتيجة 3-1».

من جهته، قال الهولندي ألفريد شرودر مدرب النصر: «لست سعيداً بالنتيجة، لأننا لا نستحق الهزيمة، فقد قدمنا وجهاً إيجابياً وصنعنا الكثير من الفرص، وكرة القدم تعترف بالأهداف وليس بالأداء، وكان يجب علينا تسجيل 4 أهداف على أقل تقدير لو نجح لاعبو النصر في استغلال الفرص السهلة التي أتيحت لهم أمام المرمى».

وأضاف: «على الرغم من الهزيمة التي لا نستحقها، لكن الفريق قدم وجهاً إيجابياً في بعض النواحي، وهذا ما تدربنا عليه طوال الأسبوع الماضي وخلقنا فرصاً عديدة، لكن لم يقف الحظ بجانبنا في أكثر من كرة وقف لها القائم بالمرصاد ورفضت دخول مرمى خورفكان».

بصمة سودانية احتفل اللاعب محمد عوض الله مهاجم خورفكان، بأول هدف للاعب سوداني في «دوري المحترفين»، حينما سجل الهدف الثالث لفريقه أمام ضيفه النصر، ليلحق بجيل عمالقة الكرة السودانية الذين أثروا الملاعب الإماراتية فناً وإبداعاً قبل حقبة الاحتراف.

وأكد عوض الله أن فريقه استحق النقاط الثلاث عن جدارة، لأنه كان الأكثر حماساً وإصراراً على الفوز بعد أن عمل الفريق بجدية شديدة خلال الفترة الماضية.

اقرأ المزيد التقييمات Select ratingقيّم 1/5قيّم 2/5قيّم 3/5قيّم 4/5قيّم 5/5 Rate

الامارات      |      المصدر: الخليج    (منذ: 3 أشهر | 5 قراءة)
.