حصاد الرياضة المصرية اليوم الأحد 10 / 12 / 2023

حصاد الرياضة المصرية اليوم الأحد 10 / 12 / 2023

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأحد 10 / 12 / 2023 العديد من الأخبار المهمة، على رأسها إدلاء نجوم الرياضة بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية، حيث قام عدد من النجوم بالتصويت كل فى لجنته الخاصة حسب موقعه الجغرافى، كما تعادل اليوم بيراميدز خارج ملعبه مع صن داونز سلبيا فى الجولة الثالثة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

  تواجد البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، ضمن القائمة النهائية التى أعلنها الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء عن أفضل 20 مدرباً للمنتخبات في موسم 2023.

وقع حسين لبيب، رئيس ، عقد اتفاق مع حازم فتوح وكيل اللاعبين بشأن ترتيبات معسكر الفريق الكروي الأول بدولة الإمارات فى يناير المقبل، وذلك خلال فترة التوقف الدولى خلال مشاركة منتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا.

تعادل بيراميدز مع صن داونز الجنوب أفريقى سلبياً فى المباراة التى أقيمت اليوم باستاد لوفتس فيرسفيلد بمدينة بريتوريا فى جنوب أفريقيا، فى ثالث جولات دور المجموعات من بطولة دوري الأبطال.

أعلنت  "النادو المصري" قائمة المواد والطرق المحظورة لعام 2024، باللغة العربية، وذلك بعد تعريب النسخة الإنجليزية.

  أدلى عماد متعب نجم الأهلي السابق بصوته فى الانتخابات الرئاسية 2024، داخل لجنته الانتخابية بمدرسة الأورمان بالمعادى.

أدلى حسني عبد ربه نجم الإسماعيلي ومنتخب مصر السابق بصوته فى الانتخابات الرئاسية 2024، وحرص على المشاركة فى العرس الانتخابي والإدلاء بصوته فى مدرسة 24 أكتوبر بالإسماعيلية.

حرص الإعلامي كريم حسن شحاتة على الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية والمشاركة في العرس الانتخابي المقام أيام الأحد والإثنين والثلاثاء.

أدلى معتمد جمال، المدير الفني لفريق الزمالك، بصوته فى الانتخابات الرئاسية التى انطلقت اليوم وتستمر لمدة 3 أيام، وسط إقبال كبير من المواطنين.

وأدلى معتمد جمال فى لجنة الانتخابية فى المدرسة التجارية بشبرا الخيمة، حرصا منه على المشاركة فى العملية الانتخابية.

   

مصر      |      المصدر: اليوم السابع    (منذ: 3 أشهر | 4 قراءة)
.