رئيس المقاولون العرب يحفز اللاعبين ويؤكد ثقته فى تجاوز المرحلة وعودة الانتصارات

رئيس المقاولون العرب يحفز اللاعبين ويؤكد ثقته فى تجاوز المرحلة وعودة الانتصارات

حرص المهندس محسن صلاح، رئيس النادي المقاولون العرب، على عقد جلسة مطولة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بحضور الجهاز الفني بقيادة طلعت محرم، وذلك بعد تكليفه بقيادة الفريق وقبل مواجهة طلائع الجيش المقرر لها الجمعة المقبل في الدوري.

  وخلال الجلسة، حرص المهندس محسن صلاح على تحفيز اللاعبين، مؤكداً دعمه الكامل للجهاز الفني بقيادة طلعت محرم، أحد أبناء النادي المخلصين وجهازه المعاون، للخروج بالفريق من وضعه الصعب في جدول مسابقة الدوري العام.

  كما شدد المهندس محسن صلاح على أهمية حصد نقاط مباراة طلائع الجيش لإعادة الفريق إلى الطريق الصحيح ومكانته الطبيعية في جدول المسابقة، مطالبا اللاعبين ببذل أقصى جهد والالتزام بالتعليمات لإثبات جدارتهم بارتداء قميص المقاولون العرب صاحب التاريخ الكبير في الكرة المصرية والأفريقية، ومؤكدا ثقته في اللاعبين والجهاز الفني بقيادة الكابتن طلعت محرم لتجاوز تلك المرحلة وعودة الفريق لوضعه الطبيعي في جدول الدوري.

  وقال رئيس نادي المقاولون خلال اجتماعه مع الجهاز الفني واللاعبين، إن الإدارة تقف خلف الفريق والجهاز الفني ولا تتوانى عن الدعم والمساندة، وأنهم قادرون على تحقيق الانتصارات الفترة المقبلة.

مصر      |      المصدر: اليوم السابع    (منذ: 3 أشهر | 4 قراءة)
.