بالفيديو.. الوداد البيضاوي يحقق فوزا مثيرا في الوقت بدل الضائع على حساب سيمبا التنزاني

  أخبارنا المغربية- عبد الرحيم مرزوقي  نجح فريق الوداد في تحقيق فوز صعب وهام للغاية على حساب ضيفه سيمبا التنزاني بنتيجة 1-0، برسم منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس عصبة الأبطال الإفريقية.

ورغم الضغط الذي مارسه الفريق الأحمر على خصمه بغية افتتاح النتيجة مبكرا، إلا ان لاعبيه ضيعوا مجموعة من الفرص، أبرزها ضربة جزاء أهدرها يحيى جبران في الدقيقة 40.

مقاومة سيمبا استمرت طيلة الشوط الثاني، حيث استعصى على الوداديين فك دفاعات الخصم رغم كل المحاولات، قبل أن ينجح الجزائري زكرياء الدراوي في الوقت بدل الضائع في خطف هدف الفوز لوداد الأمة.

  وكان فريق الوداد قد انهزم في مباراتي الجولتين الأولى والثانية على التوالي أمام جوانينغ غالاكسي البوتسواني 0-1 وأسيك ميموزا الإيفواري بالنتيجة ذاتها.

وفي المباراة الأولى عن نفس المجموعة، التي جرت في وقت سابق اليوم، تعثر فريق جوانينغ غالاكسي  أمام ضيفه فريق أسيك ميموزا  (0-2).

وعقب مباريات هذه الجولة، تصدر أسيك ميموزا ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط أمام جوانينغ غالاكسي الثاني برصيد 4 نقاط، ثم الوداد البيضاوي بثلاث نقاط، يليه في المركز الأخير سيمبا التنزاني بنقطتين.

المغرب      |      المصدر: اخبارنا المغربية    (منذ: 3 أشهر | 2 قراءة)
.