مانشستر سيتي يستعيد انتصاراته فى الدوري الإنجليزي بثنائية ضد لوتون تاون

مانشستر سيتي يستعيد انتصاراته فى الدوري الإنجليزي بثنائية ضد لوتون تاون

أكد وزير الدفاع في حكومة تصريف الأعمال، اللواء الركن محمد ناصر العاطفي، أن الأمن البحري للبحرين الأحمر والعربي أُعيدت صياغته بشكل سليم بعد إلغاء العربدة الصهيونية في هذه البحار، التي كانت دوما مصدر تهديد دائم.

نفت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، اليوم الأحد، أن يكون قد جرى نقاش تشكيل حكومة "تكنو قراط" فلسطينية خلال المرحلة المقبلة.

رفع صندوق النقد الدولي توقعاته لنمو الاقتصاد الإيراني إلى 3/7 في المائة في عام 2024 من 2/5 في المائة كانت متوقعة في أكتوبر الماضي في ظل الزيادة الكبيرة في إنتاج النفط الإيراني.

دعا 26 نائباً يسارياً فرنسياً، اللجنة الأولمبية الدولية إلى تطبيق عقوبات على الكيان الصهيوني فيما يتعلق بمشاركته في دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024)، مماثلة للعقوبات التي تم تطبيقها على روسيا.

الأحد، 27 جمادى الأولى 1445هـ الموافق 10 ديسمبر 2023 لندن- سبأ:استعاد فريق مانشستر سيتي ذاكرة الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد فوزه الصعب علي مضيفه لوتون تاون بهدفين مقابل هدف في المباراة، التي جمعتهما مساء اليوم علي ملعب كينلورث رود، في إطار الجولة الـ16 من البيرميرليج .

وتقدم لوتون تاون في الدقيقة 45 عن طريق اليجاه اديبايو، ثم رد مانشستر سيتي بهدفين عن طريق كل من برناردو سيلفا في الدقيقة 62 وجاك جراليش بالدقيقة 65.

ويعد هذا الفوز هو العاشر خلال الموسم للسيتي، ليرفع رصيده إلى 33 نقطة في المركز الرابع، وبفارق أربع نقاط عن ليفربول المتصدر، بينما تكبد لوتون تاون الخسارة الـ11 في الدوري الإنجليزي، ليتجمد رصيده عند تسع نقاط في المركز الـ18.

اليمن      |      المصدر: وكالة سبأ    (منذ: 3 أشهر | 8 قراءة)
.