صنعاء تحذر من عواقب وقوف فرنسا الى جانب الكيان

صنعاء تحذر من عواقب وقوف فرنسا الى جانب الكيان 10 كانون1/ديسمبر 2023 الزيارات: 847 26 سبتمبر نت: حذر عضو المكتب السياسي لانصار الله ومحافظ محافظة ذمار محمد البخيتي الحكومة الفرنسية من عواقب وقوفها الى جانب الكيان الصهيوني المحتل في جرائم الابادة التي يرتكبها في غزة.

واكد البخيتي في منشور له بمنصة اكس أن هدف عمليات القوات المسلحة اليمنية في عمق الأراضي المحتلة وفي البحرين العربي والأحمر هو وقف الابادة الجماعية بحق اهل غزة ورفع الحصار عنهم.

وجدد نصحه الحكومة الفرنسية بعدم التورط في الوقوف إلى جانب الكيان الغاصب لان هذا يعد مشاركة في جرائم الابادة الجماعية مؤكدا ان ذلك يجعلها عرضه لتحمل تبعات ذلك، ويهدر مصالحها المستقبلية مع ملياري مسلم.

نؤكد للجميع بأن هدف عمليات قواتنا المسلحة في عمق الأراضي المحتلة وفي البحرين العربي والأحمر هو وقف الابادة الجماعية بحق اهل غزة ورفع الحصار عنهم.

لذلك ننصح الحكومة الفرنسية بعدم التورط في الوقوف إلى جانب الكيان الغاصب لان هذا يعد مشاركة في جرائم الابادة الجماعية ويجعلها عرضه… — محمد البخيتي(Mohammed Al-Bukaiti) (@M_N_Albukhaiti) واكد ان اليمن ماضي في تنفيذ إجراءاته العسكرية ولن يتخلى عن دوره الأخلاقي والانساني في نصرة المستضعفين في الارض، ولو ان جماعة انسانية اخرى تعرضت لنفس ما يتعرض له الفلسطينيين من ظلم فإننا لن نتوانى عن نصرتها بصرف النظر عن ديانتها وعرقيتها تقييمات (0)

اليمن      |      المصدر: 26 سبتمبر    (منذ: 3 أشهر | 5 قراءة)
.