الجزائر تقاطع حفل توزيع جوائز الكرة الإفريقية

الجزائر تقاطع حفل توزيع جوائز الكرة الإفريقية

                                                                                                                                                                                                                                         شكرا على الإبلاغ!سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.

موافق الجزائر تقاطع حفل توزيع جوائز الكرة الإفريقية نشر في يوم 10 - 12 - 2023 قال رئيس الاتّحادية الجزائرية لكرة القدم، وليد صادي، إنّ هيئته قرّرت مقاطعة حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية الإفريقية الذي تنظّمه الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم بمراكش المغربية.

وتابع صادي، في تصريح اعلامي الخاصّة الجزائرية، اليوم الأحد، إنّه قد قام بإبلاغ "" منذ يومين بغيابه عن هذه الإحتفالية، مؤكدا على عدم وجود أي جزائري في الحفل تضامنا مع رياض محرز، الذي لم يتم إدراجه القائمة القصيرة لأفضل لاعب في إفريقيا الذي توج مع ناديه السابق مانشستر سيتي بثلاثية تاريخية هي البطولة الإنجليزية وكأس الاتحاد الإنجليزي ورابطة أبطال أوروبا، علما وأن القائمة يتواجد فيها المغربي أشرف حكيمي، والنيجيري فيكتور أوسمين والمصري محمد صلاح.

وأضاف أن المقاطعة ستشمل أيضا بعض اللاعبين السابقين الذين وجهت لهم الدعوة على غرار رابح ماجر.

كما شكل غياب اتحاد العاصمة الجزائري المتوج بكأس وكأس السوبر الإفريقية الكثير من الجدل حيث وصف المناجير الرياضي للنادي توفيق قريشي قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالأمر المُحير.

وقال قريشي في تصريحات إعلامية، إن "اتحاد العاصمة يتوفر على جميع المقاييس والشروط التي تؤهله للفوز بجائزة أفضل فريق في قارة إفريقيا".

الأخبار انقر لقراءة الخبر من مصدره.

مواضيع ذات صلة لدينا 83560549 خبرا ومقالا مفهرسا.

تونس      |      المصدر: تورس    (منذ: 3 أشهر | 5 قراءة)
.