أمير منطقة نجران يكرّم عدداً من منسوبي وطالبات التعليم بالمنطقة

المناطق_نجرانكرّم صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران ، في مكتبه اليوم ، عدداً من منسوبي وطالبات التعليم بالمنطقة، بحضور مدير عام التعليم بمنطقة نجران منصور بن عبدالله ال شريم.

وقام سموّه بتكريم المعلمة نورة هادي آل سرور من إدارة التعليم بمنطقة نجران، نظير حصولها على جائزة “فاركي” العالمية، كأفضل 50 معلماً متميزاً على مستوى العالم للعام 2023، وذلك من بين 7000 مرشح من المعلمين والمعلمات من 130 دولة حول العالم، وكذلك فوزها ضمن فريقها خبراء مايكروسوفت الإبداعي عن فرع الأفراد بتقديم الفريق مبادرة هنا طلاب العالم “التسامح يوحدنا”.

أخبار قد تهمك 25 فبراير 2024 - 3:43 مساءً 21 فبراير 2024 - 7:22 مساءًكما كرّم سمو أمير نجران الطالبة خديجة مهدي راكان، التي حصلت على المركز الثالث على مستوى المملكة في مسابقة تحدي القراءة العربي الموسم السابع 2023، والطالبة مريم إسماعيل ال زبيدي الفائزة بالمركز الثالث على مستوى المملكة في جائزة المواطنة المسؤولة التي تنظمها جائزة الأميرة صيته 2023 .

وأكد سموه حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، على دعم و تطوير التعليم منهجًا ومعلمًا وطالبًا ومدرسة، ضمن مستهدفات رؤية المملكة 2030 ، ليواكب التعليم التطورات العلمية والحضارية، التي تهيئ للطلاب والطالبات معرفة المستجدات العلمية والمعرفية الدائمة.

من جانبه أعرب ال شريم عن شكره لسمو أمير منطقة نجران على دعمه ومتابعته لأبنائه وبناته من المعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات في المنطقة ومحافظاتها.

  الوسوم

السعودية      |      المصدر: المناطق    (منذ: 3 أشهر | 1 قراءة)
.