أبطال إفريقيا.. الوداد ينعش حظوظه بهدف "قاتل" في شباك سيمبا

أبطال إفريقيا.. الوداد ينعش حظوظه بهدف "قاتل" في شباك سيمبا

أكد وزير الدفاع في حكومة تصريف الأعمال، اللواء الركن محمد ناصر العاطفي، أن الأمن البحري للبحرين الأحمر والعربي أُعيدت صياغته بشكل سليم بعد إلغاء العربدة الصهيونية في هذه البحار، التي كانت دوما مصدر تهديد دائم.

نفت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، اليوم الأحد، أن يكون قد جرى نقاش تشكيل حكومة "تكنو قراط" فلسطينية خلال المرحلة المقبلة.

رفع صندوق النقد الدولي توقعاته لنمو الاقتصاد الإيراني إلى 3/7 في المائة في عام 2024 من 2/5 في المائة كانت متوقعة في أكتوبر الماضي في ظل الزيادة الكبيرة في إنتاج النفط الإيراني.

دعا 26 نائباً يسارياً فرنسياً، اللجنة الأولمبية الدولية إلى تطبيق عقوبات على الكيان الصهيوني فيما يتعلق بمشاركته في دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024)، مماثلة للعقوبات التي تم تطبيقها على روسيا.

الأحد، 27 جمادى الأولى 1445هـ الموافق 10 ديسمبر 2023 مراكش- سبأ:أنعش الوداد المغربي آماله في حجز إحدى بطاقتي المجموعة الثانية بفوزه في الرمق الأخير على ضيفه سيمبا التنزاني 1-0 الليلة الماضية، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وسجل الجزائري زكريا دراوي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع على ملعب مراكش الكبير بدلا من ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء الذي يخضع لإعادة التأهيل تحضيرا لاستضافة المملكة لنهائيات كأس إفريقيا 2025.

وحصد الفريق المغربي "وداد الأمة" نقاطه الأولى قاريا هذا الموسم، بعدما تلقى خسارتين مفاجئتين في الجولتين السابقتين.

وارتفع رصيد الوداد إلى ثلاث نقاط في المركز الثالث للمجموعة الثانية، بفارق أربع نقاط عن المتصدر أسيك ميموزا الايفواري بينما تجمد رصيد سيمبا عند نقطتين في ذيل المجموعة.

وقدم فريق المدرب عادل رمزي أداء جيدا بالمقارنة مع مباراتيه السابقتين، فتنفس الصعداء في المسابقة القارية إذ يسعى لحصد اللقب الرابع في تاريخه.

اليمن      |      المصدر: وكالة سبأ    (منذ: 3 أشهر | 5 قراءة)
.