“الاستعدادات والتحضيرات للعام التدريبي الجديد” عنوان محاضرة لرئيس شعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة العسكرية الثانية

العام التدريبي الجديد 2024م،ومدى الاستعدادات والتجهيزات له ,وتقييم العمل العسكري عن سابقه العام 2023م كانت رسالة رئيس شعبة التوجيه المعنوي بقيادة المنطقة العسكرية الثانية لضباط وأفراد ومنتسبي لواء الشرطة العسكرية صباح هذا اليوم.

وكان العميد/ يسر خيرالله عمر نقل تحياته وتحيات القيادة العسكرية ممثلة بقائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن/طالب سعيد بارجاش مشيداً بمدى الانضباط وتحيق النظام العسكري الذي انعكس إيجاباً في تحقيق الأمن والاستقرارفي مربع التراب الحضرمي.

وقال العميد يسر إن زيارة وزير الدفاع نهاية الأسبوع الماضي وانطباعاته المتميزه إزاء ماشاهده من نموذجية في المنطقة الثانيه واشادته بها كان له الأثر الطيب لدى كافة منتسبي المنطقه لما يتمتعون به من الاحترافيه في النظام والتكتيك والدرجه العاليه في الجاهزيه القتاليه والذي اتخذته شعار وسعت الى تحقيقه بالالتزام والإنضباط والتنافس في العمل العسكري.

وحثهم على غرس روح الفريق بين أفراد الوحدة العسكرية وتعزيز رابط أخوة السلاح،وتنمية روح الزماله والصداقة والاحترام بين الأفراد وقادتهم بأنهم أسره واحده .

كما حثهم على نقل الخبرات والمعارف بين القادة والمرؤسين العسكريين ،فهي زيادة في المهارات والمعلومات التدريبية التي تساهم في تغير السلوك والاقناع والوصول إلى الأهداف التدريبية.

وقال إن للتدريب العسكري الجيد والناجح دور أساسي وفاعل في رفع الروح المعنوية للعناصر في الوحدات والتشكيلات المقاتلة في غرس قواعد الضبط والربط العسكري بينها من خلال ازدياد ثقة الأفراد بأنفسهم وبقياداتهم وأسلحتهم وتوسيع مداركهم.

حضر اللقاء والمحاضرة مقدم /مراد خميس باخله أركان لواء الشرطه العسكريه، العقيد /سعيد السومحي ركن الإمداد باللواء ،وركن التوجيه باللواء الملازم سليمان باقروان وعدد من الضباط والأفراد .

الوسوم

اليمن      |      المصدر: عدن 24    (منذ: 3 أشهر | 4 قراءة)
.