مودرن فيوتشر يبحث عن الانفراد بصدارة مجموعة الكونفدرالية.. اعرف الترتيب

مودرن فيوتشر يبحث عن الانفراد بصدارة مجموعة الكونفدرالية.. اعرف الترتيب

يحل فريق الكرة الأول بنادي ، تحت القيادة الفنية للبرتغالي ريكاردو فورموسينيو، ضيفاً على نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، فى إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

موعد مباراة مودرن فيوتشر واتحاد العاصمة الجزائري تقام مباراة مودرن فيوتشر واتحاد العاصمة الجزائري في التاسعة مساء اليوم، على ملعب 5 جويلية بالعاصمة الجزائرية.

ترتيب الفريقين في الكونفدرالية  وفاز مودرن فيوتشر فى أول مواجهتين له بدور المجموعات، أمام سوبر سبورت الجنوب أفريقي بهدف نظيف ثم الهلال الليبي بهدفين لهدف، ليحصد ستة نقاط من أول جولتين، ويحتل مودرن فيوتشر المركز الثاني فى مجموعته برصيد 6 نقاط، خلف اتحاد العاصمة الجزائري الذي يتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما يأتي الهلال الليبي فى المركز الثالث وسوبر سبورت الجنوب أفريقي فى المركز الرابع والأخير دون نقاط لكلا الفريقين.

5 غيابات عن مودرن فيوتشر في مواجهة اتحاد العاصمة ويغيب عن صفوف فريق مودرن فيوتشر أمام اتحاد العاصمة الجزائري، الثنائي خالد رضا وجوناثان نجويم بسبب الإصابة وعلي الفيل بسبب الإيقاف، بالإضافة إلى الثنائي، ناصر ماهر وأحمد رفعت.

طاقم تحكيم مباراة مودرن فيوتشر واتحاد العاصمة الجزائري وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قد أخطر مسؤولي فريق مودرن فيوتشر بطاقم حكام مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري، ويدير المباراة تحكيميًا أحمد إمتياز من موريشيوس حكم ساحة،  ويعاونه الثنائي سوليماني أملدينى من جزر القمر وجان مارك من موريشيوس مساعدين، وجنيش شوتوري من موريشيوس حكم رابع، ويراقب المباراة مامادي ديوماندى من غينيا.

مصر      |      المصدر: اليوم السابع    (منذ: 3 أشهر | 5 قراءة)
.