خدمات الانترنت تعود في مصر و10 جيجا تعويض لكل عميل

خدمات الانترنت تعود في مصر و10 جيجا تعويض لكل عميل انتظمت خدمات الانترنت في مصر في ساعة مبكرة من صباح اليوم بعد انقطاع استمر قرابة 12 ساعة كاملة توقفت فيه الشبكة العنكبوتية في أغلب محافظات البلد.

وأعربت شركة اتصالات مصر، في بيان لها، عن اعتذارها للعملاء الكرام عن هذا العطل الطارئ، وستعوض الشركة العملاء المتضررين وأيضا غير المتضررين بـ10 جيجا بايت إضافية على جميع الباقات.

خلال ساعات الازمة قال الرئيس التنفيذي أن ما حدث هو «عطل فني وتقني بحت»، كان طال أحد الأجهزة الأساسية المسؤولة عن تشغيل الشبكة الرئيسية وتلقائياً ترتب عليه انقطاع الإنترنت ببعض المناطق ببعض المحافظات.

اقرأ أيضا: منذ أسبوع واحد منذ أسبوع واحد راوتر – أرشيف عودة خدمات الانترنت الى مصر وأكد بيان سابق أن فريق العمل بالشركة قام بإصلاح العطل وسيتم استعادة الخدمة بشكل تدريجي على مستوى جميع مناطق الجمهورية.

ونفى مسؤول الشركة في مداخلة عبر برنامج ” كلمة أخيرة ” الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة ON أن يكون العطل سببه كما تردد على السوشيال ميديا وأكد على أن العطل فني بحت يعود لاحد أحد الاجهزة الموجودة داخل البلاد، كاشفاً أن أهم المناطق المتأثرة هي بعض المناطق في القاهرة ومدن القناة ووجه قبلي وأن نسبة التاثر بلغت 10% من العملاء.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من دون الاشارة برابط مباشر الوسوم نسخ الرابط تم نسخ الرابط

تقنية      |      المصدر: سوالف سوفت    (منذ: 3 أشهر | 13 قراءة)
.