7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

شهدت الرياضة المصرية اليوم السبت 2 ديسمبر 2023 العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها، العرض الرسمى يحسم مصير انتقال زيزو من الزمالك للشباب السعودى، فيتوريا يحسم ودية الفراعنة فى يناير الأسبوع المقبل استعدادا لأمم أفريقيا .

يتمسك مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، بعدم الحديث عن الأنباء التى ترددت بشأن تلقى أحمد سيد زيزونجم الفريق عرضاً للرحيل إلى نادى  خلال فترة  الانتقالات الشتوية القادمة، خاصة أن إدارة  النادى السعودى لم تقدم عرضاً رسمياً إلى القلعة البيضاء.

  يحسم البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، المباريات الودية التي سيخوضها الفريق خلال يناير المقبل استعدادا لبطولة كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار، ودراسة العروض الموجودة للعب ودية أو اثنتين استعدادا للبطولة.

    استقرت  المصرية المحترفة على إقامة كأس الرابطة خلال التوقف الدولي والذي يبدأ من 2 يناير المقبل فى اطار استعدادات منتخب مصر الأول للمشاركة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى تنطلق 13 يناير المقبل بكوت ديفوار.

    كشف هشام العامرى، شقيق نائب رئيس النادى الأهلى، آخر التطورات للحالة الصحية للأخير الذى لا يزال فى غيبوبة منذ 25 يوما.

      يغيب محمد عبد المنعم لاعب الأهلي عن مباراة الفريق أمام شباب بلوزداد الجزائري يوم 8 ديسمبر الجاري فى الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

    تجرى فى الثانية عشرة ظهر غد، الأحد، بمقر اتحاد الكرة، قرعة الدور التنمهيدي الثالث منبمشاركة 28 فريقاً، ويتأهل منها 14 فريقاً من تلك المرحلة لدور الـ32 لمنافسة 18 فريقاً من الدوري المصري الممتاز.

  تُغادر بعثة النادي الأهلي العاصمة التنزانية دار السلام عقب مباراة يانج أفريكانز الليلة في دوري الأبطال، حيث تقرر سفر البعثة من ملعب المباراة إلى القاهرة لبدء رحلة العودة التى تستغرق قرابة الست ساعات.

   

مصر      |      المصدر: اليوم السابع    (منذ: 3 أشهر | 6 قراءة)
.