أبطال إفريقيا: إدارة النجم الساحلي توجه راسلة خاصة إلى جماهيرها

أبطال إفريقيا: إدارة النجم الساحلي توجه راسلة خاصة إلى جماهيرها

                                                                                                                                                                                                                                         شكرا على الإبلاغ!سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.

موافق أبطال إفريقيا: إدارة النجم الساحلي توجه راسلة خاصة إلى جماهيرها نشر في يوم 02 - 12 - 2023 بمناسبة مباراة الجولة الثانية من دور مجموعات رابطة الأبطال الإفريقية بين النجم الرياضي الساحلي و بيترو اتلتيكو الأنغولي في ملعب حمادي العقربي برادس، توجهت الهيئة المديرة لفريق جوهرة الساحل بخطاب إلى كل جماهير النادي التي ستتنقل لمتابعة اللقاء، وأكدت من خلاله أن قوانين المسابقات الإفريقية تعاقب كل الفرق التي تقوم جماهيرها بتجاوزات سواء المحلية أو الزائرة و تذكر أنها تشدد العقوبات في حالة العود.

وأضافت أنه لتجنب خطر حرمان الفريق من دعم جماهيره في قادم المواعيد الإفريقية، و تفاديا لتسليط خطايا مالية خاصة في هذه الفترة الدقيقة، تهيب الهيئة المديرة بكل جماهير النادي بأن تحرص على:* تشجيع الفريق في كنف الروح الرياضية طيلة المباراة.

* عدم إلقاء المقذوفات بأنواعها و الابتعاد عن إشعال الشماريخ و القائها على أرضية الميدان قبل و أثناء المباراة و عدم استعمال الليزر للتأثير على سير اللقاء.

* الحفاظ على نظافة و سلامة ملعب حمادي العقربي برادس الملعب الوحيد في المعتمد من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الاستضافة المباريات و المسابقات الرياضية الدولية.

وتقدمت الهيئة المديرة للنجم الرياضي الساحلي بالشكر لإدارة الحي الوطني الرياضي لكل المجهودات التي تبذلها لحسن سير و إقامة المباريات.

كما نوهت بالدور الكبير الذي يقوم به أحباء النجم الساحلي لتشجيع الفريق و تجنب الخطايا أو العقوبات التي تحرمه من جماهيره.

أبطال إفريقياالنجم الساحلي انقر لقراءة الخبر من مصدره.

مواضيع ذات صلة لدينا 83560549 خبرا ومقالا مفهرسا.

تونس      |      المصدر: تورس    (منذ: 3 أشهر | 6 قراءة)
.