دودج فايبر ليموزين تُعرض للبيع مرة أخرى بمحرك عملاق 5.9 لتر وسعر 634 ألف ريال

المربع نت – من أغرب وأشهر سيارات التي رأيناها في الأعوام الأخيرة هي سيارة فايبر ليموزين المبنية على موديل 1996، بطول 7.

6 متر، وتُعرض السيارة الآن للبيع مرة أخرى عبر متجر Gateway Classic Cars الأمريكي بسعر 169,000 دولار (634 ألف ريال).

من الواضح أن سعر الليموزين يرتفع باستمرار مع مرور الأعوام، إذ بلغ سعرها العام الماضي فقط حوالي 140 ألف دولار (525 ألف ريال)، ونتساءل ربما عن سبب بيع ملاك السيارة لها باستمرار بعد أشهر أو أعوام قصيرة من امتلاكها، ربما لأنها غير عملية بالمرة؟.

المحرك والمواصفات جدير بالذكر أن الليموزين المبنية على فايبر تخلت عن محرك 10 سلندر الأصلي الأيقوني للسيارة العضلية، مع وضع محرك صندوقي آخر، سعة 5.

9 لتر من دودج، بقوة 390 حصان وناقل حركة أوتوماتيكي 6 سرعات.

صوت المحرك الجديد ليس مهيباً مثل محرك الـ V10 الأصلي للسيارة، ولكن هذه السيارة ليست موجهة للقيادة الرياضية في الحلبات بل للاستعراض فحسب.

وتدعم الداخلية الطويلة جداً للسيارة 10-12 شخص بالغ بسهولة نسبية وفق تصريحات البائع.

.

فهل تستحق برأيكم هذا السعر؟ المصدر: شاهد أيضاً:  شاركه على: اشترك بالقائمة البريديةاحصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول الإيميل الاسم الأول رقم الجوال اختر السيارات التي تود استلام أخبارها تويوتاهيوندايكيانيسانفوردلكزسمازداهونداشانجانشفروليةمرسيدسبي ام دبليوسيارتي صينيةسيارتي يابانيةسيارتي كوريةسيارتي المانيةسيارتي بريطانيةسيارتي ايطاليةسيارتي فرنسيةسيارتي امريكيةسيارتي أخرى اشترك اختر علامتك لمتابعة أخبارها وسياراتها سيارات للبيع من أصحابها قبل يومين 33,000 ريال سعودي الدمام قبل يومين 72,000 ريال سعودي الرياض قبل 3 أيام 120,000 ريال سعودي الرياض قبل 3 أيام 42,000 ريال سعودي جدة مقالات ذات علاقة شاركه على: شاركه على: شاركه على:

السعودية      |      المصدر: مربع نت    (منذ: 3 أشهر | 4 قراءة)
.