"الرياضية" تستعد لإطلاق ثلاث قنوات جديدة

تستعد الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة إطلاق قنوات رياضية جديدة إلى جانب قناة “الرياضية”، لمواكبة الأحداث المقبلة؛ على غرار دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، وكأس أمم إفريقيا 2025 التي تحتضنها المملكة، إضافة إلى “المونديال” المنتظر بين المغرب إسبانيا والبرتغال عام 2030.

وعلمت “هسبورت”، من مصدر مسؤول، أن الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة تستعد لإطلاق 3 قنوات رياضية جديدة تحت مسمى “الرياضية 1و2 و3″، بالإضافة إلى القناة “الأم”، خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأوضح المصدر نفسه أن هذه القنوات ستبدأ العمل بنقل مباريات الدوري الاحترافي التي تُلعب في الوقت نفسه، إذ كانت سابقا تُوزع على باقي قنوات الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة؛ وهو ما سيتم برمجته مستقبلا على القنوات الجديدة.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;} ولفت المصدر المسؤول إلى أن العمل في القنوات التي ستنضاف إلى المشهد الإعلامي الرياضي المغربي سيكون بشكل تدريجي لتطويرها، مشددا على أن هناك مجهودات كبيرة من إدارة القنوات وباقي الجهات المعنية، بحكم أن المشروع يتطلب موارد بشرية ولوجستية ومالية جديدة.

يُشار إلى أن المصدر ذاته رجح أن تكون بداية بث القنوات الجديدة مطلع العام المقبل، مضيفا أن هناك مجهودات كبيرة في هذا الملف لإخراجه للمشاهد الرياضي في أبهى حلة.

المغرب      |      المصدر: هسبرس    (منذ: 3 أشهر | 7 قراءة)
.